سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

المذيعة شيماء جمال تنبأت بطريقة مقتلها في فيديو.. واللغز حلته كاميرا مراقبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، خلال الساعات الماضية، فيديو قديم للمذيعة المصرية، شيماء جمال، التي قُتلت رمياً بالرصاص على يد زوجها القاضي (أ ح)، وهي تتحدث فيه عن تعرُّض الزوجات للعنف الأسري، مقدمةً نصيحة لهن بالهروب سريعاً من منزل الزوجية، خشية تطور الصدام ووصوله لمرحلة القتل.

– نصيحة شيماء جمال للنساء

وفقاً للفيديو المتداول، ظهرت المذيعة المصرية الراحلة وهي تناقش قضية تعرُّض الزوجات للعنف البدني على يد الأزواج، قائلةً: “لحد امتى حتفضلي مستحملة، حتقعدي لغاية ما تتقتلي، اهربي بسرعة وسيبي الجمل بما حمل، فكري في نفسك بس، لأنك كدة كدة حتموتي”.

 

اقرأ أيضاً: مقتل المذيعة شيماء جمال يشعل مصر.. وهوية القاتل تفزع عائلتها

– “ما تنتظريش الموت”

وقالت في الفيديو: “ليه نوصل إننا نمسك سكينة ونقعد نذبح في بعض، لو استحالت العشرة مع الزوج اهربي ومتسمعيش كلام حد ولا أهلك”.

وما أثار استغراب النشطاء المصريين، هو عدم تنفيذ الضحية لنصيحتها التي قدمتها لبقية النساء، حيث عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثتها مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد اختفائها منذ 3 أسابيع.

– كاميرات المراقبة تحل اللغز

وعلى صعيد متصل، كشفت كاميرات المراقبة، تفاصيل جريمة مقتل المذيعة على يد زوجها في مصر، إذ رصدت الكاميرات المجنى عليها تدخل الفيلا مع زوجها ليعود بعد ساعتين بدونها.

وبحسب التحريات فإن المذيعة الراحلة هي زوجته الثانية وكانت مطلقة ولديها بنت من زواجها الأول.

وأضاف مصدر أن سائق المستشار الخاص كشف واقعة مقتل المذيعة شيماء، وأرشد عنه بأنه قتل زوجته رميا بالرصاص.

وكانت التحريات الأولية، كشفت أن جمال اختفت بعد ذهابها إلى مصفف للشعر بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، ليتبين لاحقاً أن زوجها قتلها وأخفى جثتها بحسب ما كشف أحد المشاركين في جريمة القتل.

والجدير ذكره أن قضية المذيعة شيماء جمال، أشعلت غضب الشارع المصري، إذ تصدرت اليوم قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنها أتت بعد أيام قليلة من قصة “فتاة المنصورة” التي قضت نحبها أيضاً على يد زميلها بالجامعة.

اقرأ أيضاً: أسرة “فتاة المنصورة” تكشف كواليس مقتلها.. ومفاجآت صادمة عن”الطالب الجاني”

المذيعة شيماء جمال تنبأت بطريقة مقتلها في فيديو.. واللغز حلته كاميرا مراقبة
المذيعة شيماء جمال تنبأت بطريقة مقتلها في فيديو.. واللغز حلته كاميرا مراقبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى