ترند - Trendسلايد رئيسي

حاول طعن نفسه ليخفي جريمته… كاميرا مراقبة تفضح قاتل الأردنية لبنى منصور

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يوثّق جريمة قتل المهندسة الأردنية-الفلسطينية لبنى منصور على يد زوجها، بـ16 طعنة في الشارقة بدولة الإمارات، فيما حذّرت شرطة الشارقة من مغبة تداوله.

جريمة قتل لبنى منصور

وقتلت الشابة العشرينية لبنى منصور على يد زوجها قبل أيام من كسبها قضية طلاق رفعتها ضده. وأعلنت شرطة الشارقة إلقاء القبض على القاتل الذي اعترف بقتلها “لأسباب شخصية”، من دون الكشف عن هويته.

وكانت كاميرات مراقبة في موقف سيارات (مسرح الجريمة) وثّقت قيام الزوج القاتل بمحاولة تنظيف نفسه فيما يبدو من آثار الدماء بعد طعنها، قبل أن يظهر وهو يحاول أن يتمدد إلى جانبها.

وفور انتشار فيديو الجريمة، أصدرت شرطة الشارقة بياناً اليوم الثلاثاء، حذّرت فيه من مغبة تداول الفيديو.

وجاء في البيان الذي نشرته على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، “طالبت القيادة العامة لشرطة الشارقة بعدم تداول صور ومقاطع فيديو لحادثة القتل التي راحت ضحيتها سيدة عربية بإحدى مناطق إمارة الشارقة، والتي تم الإعلان عن تفاصيلها قبل أيام”.

وأكدت الشرطة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال التصرف غير المسؤول الذي لا يكترث بالحالة النفسية لعائلة المغدورة، ويتنافى مع القيم الإنسانية في المجتمع.

وأضاف البيان “حذّرت شرطة الشارقة من نشر أو تداول المادة المصورة لتلك الحادثة أو أي حادثة أخرى قد يتعرض لها أفراد المجتمع لما في ذلك من تبعات، وما تثيره من بلبلة ومخاوف، ونشر مشاهد العنف، مؤكدة على وعي المجتمع والتزامه بضوابط القانون”.

وكانت عائلة لبنى أكدت أن ابنتها تتعرض للتعنيف على يد زوجها، ما دفعها إلى تقديم دعوى طلاق ضدّه. وانتقاماً منها بسبب الدعوى، هاجم القاتل لبنى في سيارتها في موقف سيارات المبنى الذي تسكن فيه، وأقدم على طعنها عدة مرات قبل أن يهرب بسيارتها، علماً أنه قد هددها بالقتل سابقاً.

تأتي جريمة مقتل المهندسة لبنى منصور بعد أيام قليلة من سلسلة جرائم قتل بحق الطالبة الأردنية إيمان إرشيد وقبلها فتاة المنصورة نيرة أشرف، داخل جامعتهما في كل من عمّان وشمال القاهرة. كذلك الشابة الفلسطينية رنين سلعوس التي عثر على جثتها في منزلها في 21 حزيران، فيما أفادت مصادر إعلامية أنها قتلت على يد شقيقها ووالدتها بعدما رفضت فسخ خطوبتها والزواج من ابن خالتها.

مواضيع ذات صِلة : مصر.. طالب يُنهي حياة زميلته أمام بوابة الجامعة

وتُعيد هذه الجرائم إلى الواجهة النقاش حول ازدياد حالات العنف ضد النساء والفتيات. وطالب عدد كبير من المغردين بفرض قوانين أكثر صرامة لحماية المرأة.

شاهد أيضاً : لحظة انهيار والدة طالبة المنصورة نيرة داخل المحكمة.. وسط اعترافات جديدة وتفصيلية

حاول طعن نفسه ليخفي جريمته... كاميرة مراقبة تفضح قاتل الأردنية لبنى منصور
حاول طعن نفسه ليخفي جريمته… كاميرة مراقبة تفضح قاتل الأردنية لبنى منصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى