أخبار العالمسلايد رئيسي

بوتين يرد على السخرية: تاتشر أيضاً كانت امرأة يا جونسون

لم تمض سوى ساعات قليلة، على تصريحات رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون التي قال فيها إنه لو كان بوتين امرأة لما قام بغزو أوكرانيا، حتى خرج الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ورد عليها بشكل مباشر.

– بوتين يرد على تصريحات جونسون

جاء رد الرئيس الروسي المباشر على تصريحات جونسون خلال مؤتمر صحفي عُقد في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، للرئيس خلال زيارة لتركمانستان.

إذ أشار الرئيس الروسي إلى قرار رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارغريت تاتشر، شن عملية عسكرية ضد الأرجنتين وإرسال قوات إلى جزر فوكلاند، داحضاً بذلك نظرية جونسون.

اقرأ أيضاً: عندما يسخر القادة من بعضهم.. ماذا لو كان “بوتين امرأة” وجونسون “حلم فرويد”!

 

وتساءل الرئيس الروسي : “أين تقع جزر فوكلاند وأين بريطانيا؟”، وتابع: “أفعال تاتشر حركتها الطموحات الإمبريالية و (الرغبة في) التأكيد على وضع الإمبراطوري لبريطانيا”.

وسخر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، معتبراً أنه لو كان امرأة لم يكن ليطلق الحرب في أوكرانيا، مشيراً إلى أنه من المستحسن أن يكون هناك المزيد من النساء في السلطة.

وقال لشبكة التلفزيون الألمانية “زي دي اف” مساء الثلاثاء “لو كان بوتين امرأة وهو ليس كذلك كما هو واضح، فأنا لا أظن أنه كان سيشن هذه الحرب الذكورية المجنونة” التي تهدف إلى “غزو” أوكرانيا. وأضاف أن إطلاق هذه الحرب من قبل روسيا هو “مثال ممتاز على ذكورية سامة”.

وظاهرة سخرية الزعماء من بعضهم البعض ومحاولة توجيه الإهانات التي طالما حاول السياسيون تجنبها سابقاً، باتت تتزايد رويداً رويداً وتنتشر بشكل لفت أنظار الجهات الإعلامية.

وأكبر دليل الفيديو الذي التقطته الكاميرات خلال قمة السبع، لضحكات الزعماء أثناء مأدبة الغذاء عندما ضحكوا من الرئيس الروسي عاري الصدر.

والجدير ذكره أن التوترات زادت مؤخراً بين قادة وزعماء الدول الأوروبية من جهة والرئيس الروسي من جهة آخرى، بعد الحرب الروسية الأوكرانية التي أثرت تداعياتها على العالم أجمع.

 

 

اقرأ أيضاً:الرئيس الروسي يهدد السويد بذكر القيصر الأكبر .. أعلن صراحة أنه قدوته في حكم روسيا .. فمن هو بطرس الخامس

 

بوتين يرد على السخرية: تاتشر أيضاً كانت امرأة يا جونسون
بوتين يرد على السخرية: تاتشر أيضاً كانت امرأة يا جونسون

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى