سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| وصية أب فلسطيني لابنه لحظة اعتقاله: “خليك زلمة يابا”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، فيديو لرجل فلسطيني يلقن نجله وصية أثناء اعتقاله من قبل القوات الإسرائيلية، ما أثار تفاعلاً واسعاً مع المشهد الذي وصفع مغردون بـ “المُؤثر”.

وصية أب فلسطيني لابنه

ويظهر الفيديو اعتقال أحد الفتية في بلدة سلواد قضاء رام الله في الضفة الغربية بينما والده يصرخ ويوجّه له وصية “خليك زلمة يابا”.

وأضاف الأب بينما القوات الإسرائيلية تسوق الفتى معها: “توكل على الله السجن للرجال يا جمعة”.

وذكرت تقارير إخبارية أن مدينة سلواد ذاتها شهدت اليوم تشييع شاب فلسطيني يدعى محمد عبد الله حامد، يبلغ من العمر 16 عاماً، وانطلق موكب التشييع من أمام مجمع فلسطين الطبي برام الله، باتجاه منزله في سلواد، لإلقاء نظرة الوداع عليه، ثم إلى ساحة مدرسة سلواد الثانوية حيث أدى المشاركون الصلاة عليه، ثم ووري الثرى في مقبرة الشهداء.

مواجهات واقتحام للأقصى

في سياق متصل، قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي زريقات إن: ” 3 أشخاص قتلوا في إطلاق نار جنوبي الخليل والأجهزة الأمنية تدفع بتعزيزات إلى مكان الحادثة”.

كذلك أصيب، نحو ١٧ فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية الحي والمطاطي خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام عشرات المستوطنين لمقام يوسف شرقي نابلس.

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، أحمد جبريل، إن شاباً أُصيب بالرصاص الحي في منطقة الفخذ ونقل الى المستشفى، فيما أُصيب ١٦ فلسطينياً بالرصاص المطاطي ٤ منهم نقلو للمشافي، وذلك خلال مواجهات في محيط مقام يوسف.

مواضيع ذات صِلة : بعد بثها لقطات المحتجز الإسرائيلي.. حماس تسمح لمسؤول إسرائيلي بدخول قطاع غزة لمتابعة القضية

وشهدت الليلة الماضية اقتحاماً جديداً للمسجد الأقصى من قبل القوات الإسرائيلية بهدف اعتقال شاب فلسطيني كان قد توارى عن الأنظار داخله.

شاهد أيضاً : باب العامود … شاهد على تاريخ القدس ودفاع المقدسيين عن المسجد الأقصى

بالفيديو|| وصية أب فلسطيني لابنه لحظة اعتقاله: "خليك زلمة يابا"
بالفيديو|| وصية أب فلسطيني لابنه لحظة اعتقاله: “خليك زلمة يابا”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى