منوع

آمبر هيرد تخرج من محكمة تتورط بقضية.. هذه المرة بأستراليا!

تواجه آمبر هيرد، معركة قانونية أخرى محتملة – هذه المرة في أستراليا – بعد أسابيع فقط من خسارتها محاكمة التشهير رفيعة المستوى ضد زوجها السابق جوني ديب.

– آمبر هيرد أمام القضاء مجدداً

وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً من المحتمل أن تواجه معركة قانونية جديدة “محتملة” في أستراليا، بتهمة تهريب كلابها بطريقة غير قانونية خلال زيارتها لهذا البلد للقاء طليقها جوني ديب في 2015 حيث كان هناك.

وواجهت هيرد تهمتين لاستيراد الحيوانات بشكل غير قانوني في يوليو 2015، ولكن تم إغلاق القضية عندما أقرت بتزوير وثائق السفر في محكمة جولد كوست في أبريل 2016.

لكن ملحمة تهريب الكلاب للممثلة عادت للحياة مرة أخرى في أكتوبر 2021، عندما كشفت صحيفة “ديلي ميل” أن المسؤولين الأستراليين كانوا يحققون في Heard بتهمة الحنث باليمين بسبب مزاعم بأنها كذبت على السلطات بشأن الظروف التي تم فيها جلب كلابها إلى السجن.

وأكدت وزارة الزراعة والمياه والبيئة الأسترالية الآن أن القضية لا تزال “جارية”، حيث أخبرت ET Canada أنها “تحقق في مزاعم الحنث باليمين من قبل السيدة هيرد أثناء إجراءات المحكمة بشأن الاستيراد غير القانوني لعام 2015 للكلاب في أستراليا.

آمبر هيرد تخرج من محكمة تتورط بقضية.. هذه المرة بأستراليا!
آمبر هيرد تخرج من محكمة تتورط بقضية.. هذه المرة بأستراليا!


تابع المزيد:

)) بعد تغريمها بملايين الدولارات.. فيديو لآمبر هيرد في متجر للملابس المتواضعة

)) فتيات أوكرانيات يجمعن تبرعات لصالح جيش بلادهنّ .. بيع صورهنّ العارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى