ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| مشهد يحبس الأنفاس.. انهيار أرضي يبتلع مجموعة من السيارات في القدس وإسرائيل تطلق تحذيراً مستعجلاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوثق لحظة انهيار موقف سيارات بمستشفى “شعاري تسيدك” في القدس مسبباً حفرة كبيرة تستمر في الاتساع.

انهيار أرضي في القدس

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي يظهر انهيار الأرض في موقف السيارات الإسرائيلي مسبباً حفرة كبيرة، وقال حساب مجيب البحر: “كاميرات المراقبة توثق لحظات انهيار جزء من أرضية ساحة موقف سيارات عند مدخل مستشفى “شعاري تسيديك” في مدينة القدس سيقولون حماس هي التي تفجر ووصلت إلى القدس ، ولم يعلموا أها بداية أن يخسف الله بهم الأرض، أنقذوا حي الشيخ جراح، القدس لنا.

https://twitter.com/Mojeeb_Al_bahr/status/1401987489213161477?s=20

وكتبت أم مختار: “سنسجل تباعاً المصائب التي ستحل على بني صهيون إن شاء الله تعالى، فلسطين المحتلة انهيار أرضية موقف سيارات عند أحد المستشفيات الصهيونية في القدس المحتلة !”.

وقالت عبير حجازي: “شو القصة؟ كل كم يوم انهيار!
ياخي أرض فلسطين مش طايقتكم، شو بدكم أكثر من هيك؟
انهيار موقف سيارات في مستشفى “شعاري تسيدك” الاسرائيلي بمدينة، القدس المحتلة”.

وكتب حساب أبو عباس: “انهيار موقف سيارات خارجي في مستشفى شعاري تسيديك في القدس، عمليات البحث جارية لتحديد مكان الأشخاص المحاصرين والمصابين في الحادث، إضافة إلى تحديد مكان السيارات التي سقطت في الحفرة، وسط تخوف انهيار أجزاء إضافية”.

https://twitter.com/72b0trabALamli/status/1401873529105174537?s=20

إسرائيل تحذر من توسع الحفرة

وبدورها، حذرت الشرطة الإسرائيلية من توسيع قطر الحفرة العملاقة التي ظهرت في موقف سيارات قرب المشفى مما أدى إلى تشكل حفرة عملاقة استمرت بجرف التربة المجاورة لها والتوسع.

وتظهر اللقطات المصورة، عمال الطوارئ وضباط الشرطة وهم يعملون في المنطقة بعد تطويقها، بينما شوهدت الأرصفة وهي تستمر بالانهيار في الحفرة، تاركة العديد من السيارات داخلها.

مواضيع ذات صِلة : “إذا لم أسرقه أنا سيسرقه غيري” يهودي يستفز سيدة فلسطينية.. وهاشتاغ أنقذوا حي الشيخ جراح يتصدر 

ولم يكشف سبب الانهيار بشكل رسمي حتى الآن، في حين رجحت وسائل إعلام محلية أن يكون تشييد طريق يضم أنفاق أسفل المركز الطبي سبب وقوع انهيار أرضي.

وتشير التقارير الأولية إلى عدم وقوع أي إصابات، في حين لم يتبين بعد، وجود أشخاص داخل السيارات التي سقطت في الحفرة.

شاهد أيضاً : باب العامود … شاهد على تاريخ القدس ودفاع المقدسيين عن المسجد الأقصى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى