أخبار العالم العربي

شاهد|| كأنها “طفل يجلس على ظهر طائر” غيمة بسماء الرياض تذهل السعوديين

اشترك الان

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، خلال الساعات الماضية، مقطعاً مصوراً وصوراً لغيمة غريبة الشكل ظهرت بسماء الرياض لحظة الغروب.

– غيمة غريبة الشكل بسماء الرياض

تشكلت الغيمة الغريبة على هيئة طفل يمتطي ظهر طائر.

وثق المشهد “المثير”، شاب سعودي يدعى عبدالكريم الماجد، عندما كان غادر الرياض متوجهاً إلى ثادق، لقضاء إجازة معتادة، إلا أن ما شاهده في السماء على طريق القصيم في ذلك المساء، جعله يتوقف جانباً، ويخرج من سيارته لتوثيق ذلك المشهد المذهل الذي قد لا يتكرّر، حسب قوله.

ونقلت صحيفة “سبق” عن الشاب، الماجد، قوله: “عندما شاهدت المنظر، سألت على الفور من بجواري (تشوف اللي أشوفه؟)، وسارعت بالتقاط الصورة، والعجيب في توقيت ظهور هذا المشهد هو في أول جمعة من عشر ذي الحجة، وفي آخر ساعة من يوم الجمعة”.

وأشار الماجد إلى أنه تردد بعض الشيء في نشر الصورة على شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أن أحد أصدقائه حثّه على نشرها، وألا يتركها في جوّاله، ويحرم منها عشاق التأمل، فنالت تفاعلاً لم يعهده من قبل.

ويقول الماجد: “لم أكن أتصوّر أبداً هذا التفاعل، فحسابي مكتظ بالتفاعل، والإشعارات بشكل ما جرّبته في حياتي، كما ليس من عادتي نشر تصويري، ولكن اقترح عليّ أحد الأصدقاء بنشرها قائلاً: (يجب ألا تبقى الصور في جوّالك.. انشرها حتى تشوف الناس هذه الآية)”.

سماء الرياض
سماء الرياض


تابع المزيد:

)) محامي أسرة طالبة المنصورة نيرة أشرف يحسم قضية دفع “الدية” للعفو عن القاتل

)) عرض جوي في أمريكا يؤدي إلى مصرع سائق “شاحنة نفاثة” بسبب انفجار ضخم -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى