شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مئات المراهقين يداهمون السينمات البريطانية “بلباس موحد”.. والسبب!

 

منعت دور سينما بريطانية مئات المراهقين من دخول عروض فيلم “مينيونز” بسبب ما وصفته بـ “السلوك الصاخب” الذي يوجهه تحد جديد على تيك توك.

 

المراهقين يداهمون السينمات البريطانية

وذكرت وسائل إعلام غربية أن المراهقين الذين يتبعون تحد “جنتلمان” وجهت لهم اتهامات بإحداث ضوضاء ورمي أشياء أثناء العروض رغم ارتدائهم جميعاً الألبسة الرسمية.

من جانبها صرحت دور سينما عدة بأنهم “يريدون التأكد من عدم إفساد التجربة للأطفال الصغار في تجربتهم السينمائية الأولى ولهذا منعوا المراهقين من الدخول”.

54319b640x600

كما أكدت بعض دور السينما أنها اضطرت إلى رد مبالغ ضخمة للزبائن الذين غادروا قبل مشاهدة فيلم “مينيونز” الجديد بسبب الضوضاء التي أحدثها المراهقون.

اقرأ أيضاً:

“التنمر داخل القصر الملكي”.. ميغان ماركل تكشف الأسرار في كتاب جديد

وانتشرت مقاطع فيديو عدة تظهر شبابًا يرتدون بدلات ويداهمون السينمات لمشاهدة الفيلم في مجموعات كبيرة ويهتفون بصوت عالٍ أثناء العرض بأن “الانتظار لمدة خمس سنوات قد انتهى” في إشارة إلى الوقت منذ آخر جزء من سلسلة “مينيونز”.

من جهته، قال مدير سينما مالارد، دانيال فيليبس سميث: “لقد كان الأمر مفجعًا للغاية، لدينا عائلات لن تعود إلى الشاشة حتى عندما حاولنا منع دخول المراهقين، وغادرت العائلات قبل بدء الفيلم، وبالطبع الأطفال كانوا يذرفون الدموع “.

اقرأ أيضاً:

الأمير هاري يعلن عن ولادة طفلته الجديدة ويكشف سر تسميتها

وأضاف أن السينما عانت من أثر مالي “هائل” من جميع المبالغ المستردة للعملاء الذين تعطلت مشاهدتهم للفيلم.

اقرأ أيضاً:

اختيار الممثلة كريستين ستيوارت لتجسيد دور الأميرة ديانا في فيلم عن انفصالها

ونشرت سينمات عدة إشعاراً قالت فيه إنها لن تقبل بعد الآن “الأطفال غير المصحوبين بذويهم الذين يرتدون بدلات” في عروض فيلم “مينيونز”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى