شاهد بالفيديو

بالفيديو || عجل يهرب ويقتحم مقهى بمصر.. وآخر يقفز من الطابق الثاني ويقتل فتى

تصدر وسم “العجول الهاربة”، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر تداولاً في مصر، إذ تناقل مغردون مقاطع مصورة لــ عجل يهرب من الذبح ويقتحم مقهى وآخر يقتحم محل حلاقة، إلا أن القصة التي أثارت حزن المصريين، هي قفز عجل من الدور الثاني فوق طالب.

– عجل يهرب من الذبح ويقتحم مقهى

شهدت مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، هروب عجل قبل ذبحه واقتحامه لمقهى مزدحم بشارع المحكمة، ما تسبب في تلفيات متعددة وإصابة الرواد بالذعر.

وقال شهود عيان: “إن العجل هرب من أصحابه الذين يقيمون في منزل مجاور، وفوجئ أصحاب المقهى باقتحامه المكان، وحاولوا السيطرة عليه بعد أن تسبب في تحطيم الواجهة والأكواب والمقاعد حتى نجحوا في النهاية وسلموه لأصحابه”.

كما كشفت المقاطع عن مواقف طريفة خلال مطاردة العجول الهاربة، فضلاً عن وقوع إصابات متعددة لحقت بمطارديها وتحطم العديد من المحال التجارية.

عجل يهرب من الذبح ويقتحم مقهى
عجل يهرب من الذبح ويقتحم مقهى

– عجل يقفز من الطابق الثاني

وعلى صعيد آخر، لقي طالب يبلغ من العمر 15 عاماً، مصرعه في محافظة بني سويف، يوم أمس السبت أول أيام عيد الأضحى، سقط عليه “عجل أضحية” من الطابق الثاني، وتم نقله جثة هامدة إلى المستشفى.

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من المستشفى، بوصول طالب يبلغ من العمر 15 عامًا جثة هامدة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

واستقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف جثة “محمود أ.ح” 15 عاماً، طالب، جثة هامدة وتم إيداعه مشرحة المستشفى، وتشييعه إلى مثواه الأخير اليوم الأحد.

عجل يهرب من الذبح ويقتحم مقهى
عجل يهرب من الذبح ويقتحم مقهى


تابع المزيد: 

))بالفيديو|| قطارات وسفن العيد في بنغلادش.. كأنه يوم الحشر!

)) في مصر : “صلاة ع الموضة”.. طقوس دينية مشتركة بين رجال ونساء تثير موجة جدل -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى