ستيب سبورتسلايد رئيسي

رونالدو يعرض خدماته على باريس سان جيرمان.. والأخير “لا مكان للبرتغاليين”

عرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يرغب بمغادرة مانشستر يونايتد بعد عام واحد من عودته إلى إنجلترا، خدماته على نادي باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة، لكن باريس “ليس لديها مكان للبرتغاليين” في الوقت الحالي، حسب وصف الصحافة الفرنسية.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية ذكرت أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة مانشستر يونايتد بأنه يريد الرحيل هذا الصيف إذا تلقى عرضاً مناسباً.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن وكيل رونالدو، خورخي مينديز، هو المسؤول عن عرض اللاعب على باريس سان جيرمان، خصوصاً وأنه يدعي أنه صديق لرئيس النادي ناصر الخليفي ولويس كامبوس المستشار الرياضي.

وقالت الصحيفة إن انتقال رونالدو إلى باريس لا يمكن أن يحدث في الوقت الحالي نظراً لأن النادي ليس لديه مكان من أجل ضم اللاعب الحائز على خمس كرات ذهبية.

ويحاول وكيله خورخي مينديز العثور على ناد للاعب البالغ من العمر 37 عامًا، حيث عُرض أيضاً على تشيلسي نجم ريال مدريد السابق، لكن لا يُعتقد أن مدرب البلوز توماس توخيل حريص على جلب رونالدو إلى ستامفورد بريدج.

ويظل موقف يونايتد أن رونالدو ليس للبيع، حيث أكد إريك تين هاج، في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، على أهميته لخططه وقال “إنه ليس معنا بسبب أمور شخصية”.

وردا على سؤال عما إذا كان رونالدو سيباع هذا الصيف، أجاب تين هاج: “لا، نحن نخطط مع رونالدو لهذا الموسم، هذا كل شيء وأنا أتطلع للعمل معه”.

ويضم باريس سان جيرمان العديد من نجوم كرة القدم وعلى رأسهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

رونالدو يعرض خدماته على باريس سان جيرمان.. والأخير "لا مكان للبرتغاليين"
رونالدو يعرض خدماته على باريس سان جيرمان.. والأخير “لا مكان للبرتغاليين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى