منوع

بعد أنباء عن فقدانه النطق.. الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

 

كشف الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا” عن تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة دقيقة بالقلب، نافيا ما تم تداوله مؤخرا حول فقدانه النطق.

 

الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

وقال توتا لوسائل إعلام مصرية: “أنا بخير والحمد لله.. وربنا يتم شفانا على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقداني للنطق، وربنا يجازي اللي طلع الشائعة دي”، مشيرا إلى أن حالته الصحية تشهد تحسنًا خلال الفترة الحالية، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

محمد عبد الرحمن

وكانت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن أعلنت تعرض شقيقها لوعكة صحية، تطلبت خضوعه لإجراء جراحة قلب مفتوح، مطالبة جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| محمد منير ينهار على المسرح ويدخل نوبة بكاء في حفل الاسكندرية

ونشرت شامة عبدالرحمن صورة لشقيقها معلقة عليها: “أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، يخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، دعواتكم بالله عليكم”.

محمد عبد الرحمن

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| شيرين تبكي بحرقة على المسرح وتكشف أمراً أثار الذكريات الحزينة في الحفل

وبعد تعرض الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، لوعكة صحية أدت إلى دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية قلب مفتوح، حظي نجم مسرح مصر، بتفاعل كبير من عدد من الجمهور فضلًا عن أصدقائه من النجوم والمشاهير.

محمد عبد الرحمن

اقرأ أيضاً:

محمد منير يحمل سكينا بدل الميكروفون بآخر ظهور له ماهي الحكاية؟

وتمنى الجمهور للفنان محمد عبد الرحمن الشفاء التام، وحصل على دعم كبير من زملائه في الوسط الفني، من خلال منشورات عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان محمد أنور، ومصطفى خاطر، علي ربيع، وعدد آخر من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى