ستيب سبورت

بالفيديو|| بقوة السلاح.. الشرطة توقف لاعب ميلان بطريقة “مروعة”

 

أوقفت الشرطة الإيطالية، لاعب إيه سي ميلان، المعار من تشلسي، تيموي باكايوكو، بقوة السلاح، وذلك عن طريق الخطأ بعد أن اعتقدت أنه شخص آخر.

 

الشرطة توقف لاعب ميلان

وأظهر مقطع فيديو نشره الصحفي في “سبورت إيطاليا”، تانكريدي بالميري، رجل شرطة وهو يثبت اللاعب تيموي باكايوكو على سيارة الشرطة، ويقوم بتفتيشه، فيما توجه شرطية سلاحاً نحو المتواجدين في سيارة اللاعب.

واقترب رجل شرطة آخر من زميله الذي كان يفتش اللاعب، ليخبره أن الشخص المقبوض عليه ليس الشخص المطلوب، بل لاعب في إيه سي ميلان.

اقرأ أيضاً:

تشيلسي ينتصر في صفقة كوليبالي مقابل مبلغ خيالي

وبدت الصدمة على وجه الشرطي الذي كان يقوم بعملية التفتيش، قائلا: “من!”، قبل أن يدرك خطأه ويتوقف عن التفتيش ويربت على ظهر باكايوكو معرباً عن اعتذاره.

ميلان

من جانبه، علق بالميري على توقيف اللاعب قائلاً: “لقطات مروعة لباكايوكو في وسط مدينة ميلانو، تحت تهديد السلاح من قبل الشرطة، بعد أن اعتقدت أنه شخص آخر”.

ميلان

اقرأ أيضاً:

عمر السومة يرد على صفقة الأندية المصرية ويحسم انتقاله إلى جهة أخرى

وأضاف: “شاهدوا عندما يذهب أحد الشرطيين ليخبر زميله الذي يفتشه (اللاعب)، أنه ليس المشتبه به بل لاعب ميلان، والشرطي يقول (من؟!)”.

ميلان
يذكر أن باكايوكو البالغ من العمر 27 عاماً انضم لتشلسي في صفقة كبيرة عام 2017، ووصل إلى ستامفورد بريدج من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| جماهير أتلتيكو مدريد يطردون مشجعاً لريال مدريد مع ابنه

وقضى باكايوكو 5 سنوات في النادي، إلا أن تقارير إخبارية تؤكد أن هذه الخطوة لم تنجح، ففي موسمه الأول، شارك في 43 مباراة بجميع المسابقات، لكنه لم يلعب مع تشلسي منذ موسم 2017-2018.

ميلان

ومنذ ذلك الحين، أمضى فترات إعارة في ميلانو وموناكو ونابولي ثم مرة أخرى في ميلانو، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى