منوع

شاهد|| زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة يخرج عن صمته ويتوعد بفضح المستور

أثارت قصة المذيعة الأردنية في قناة “تي آر تي” عربية، أحلام العجارمة، التي قالت إن عصابة لتهريب البشر خطفت ابنها الوليد، من إسطنبول وهربته إلى إدلب السورية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن العديد من النشطاء السوريين شككوا في صحة الادعاءات وأشاروا إلى أن القصة غير مكتملة الحلقات.

– تطورات قصة أحلام العجارمة

بدأت القصة عندما نشرت العجارمة تسجيلاً مصوراً للحظة استلامها ابنها من معبر باب السلامة الحدودي شمالي حلب، مدعيةً بأن عصابة سورية لبنانية للاتجار بالبشر خطفته.

ولكن لم تمر سوى ساعات قليلة، حتى نشر المدعو وليد سقالاكي، الذي قال إنه زوج العجارمة فيديو كذب فيه ادعاءات المذيعة، وتوعد بكشف القصة كاملة بعد أيام.

وكتب سقالاكي في فيديو نشره على حساباته في إنستغرام وتيك توك: “سأوقف هذه المهزلة قريباً حتى لا أسمح لأحد باستعطاف مشاعر الناس بقصة تستغل فيها الوليد.. حامل اسمي وليد بن الوليد”.

@walid_sakalakiالكأس إمتلأ ولم يعد يتحمل المزيد♬ الصوت الأصلي – walid_sakalaki

كما قال في منشوراته أيضاً: “عندما تكون في سدة منصب والمجهر لك والعين عليك فاحرص على عدم ارتكاب الذلات لان غلطة الشاطر بألف”.

وأضاف: “هل وصلنا لمرحلة ترتكب فيها الفاحشة والخيانة جهراً وعلناً بحق الزوج ولا يفتي في أمر الخائنة أحد فقط لأنها شخصية مشهورة؟ سحقاً لكل شيطان اخرس”.

وتابع: “كما أضاءت شهرتك شاشات التلفزة ستبرق خيانتك عليها في القريب العاجل.. ترقبوا فضيحة من العيار الثقيل”.

كما توعّد سقالاكي بنشر القصة كاملة في الـ 29 من الشهر الجاري، دون تقديم مزيد من التفاصيل حالياً.

@walid_sakalaki سأوقف هذه المهزلة قريبا حتى لا أسمح لأحد باستعطاف مشاعر الناس بقصة تستغل فيها وليدها “الوليد”.. حامل اسمي وليد بن الوليد #احلام_العجارمة #foryou #الاردن #الخليج #السعودية #قطر #ajarmeh_ahlam #سوريا_تركيا_العراق_السعودية_الكويت #خيانه_غدر_فراق_حزن💔 ♬ الصوت الأصلي – walid_sakalaki

وبمتابعة حسابات والد الطفل، فإنه ينحدر من مدينة طرابلس اللبنانية ويعيش في مدينة إسطنبول التركية، وعرف عن نفسه في منشور عام 2016 بأنه رئيس “جمعية تطوير العلاقات اللبنانية التركية”.

 

@walid_sakalakiنحن على ثقة انها قصة مفبركة والسيناريو والإخراج فاته الكثير من المشاهد …♬ الصوت الأصلي – walid_sakalaki

 

– استغراب واستنكار

في الوقت الذي أبدى فيه كثيرون استعطافهم مع العجارمة، التي نشرت فيديو يوثق يظهر لحظة التقائها بطفلها “الوليد”، بعد مرور 20 يوماً على اختطافه، عند الحدود السورية – التركية، تساءل ناشطون سوريون عن تفاصيل الحادثة لأنها الأولى من نوعها بأن يخطف شخص من تركيا ويصل إلى مناطق سيطرة المعارضة.

شاهد|| زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة يخرج عن صمته ويتوعد بفضح المستور
شاهد|| زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة يخرج عن صمته ويتوعد بفضح المستور

وكانت المذيعة الأردنية كشفت عن جنسيات خاطفي ابنها الذي استعادته يوم أمس الجمعة، بعد مرور 20 يوماً على اختطافه في مدينة إسطنبول.

إذ قالت في تغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر” : “تعقيباً على اللغط الذي أثاره البعض بخصوص هوية الخاطفين، أود التأكيد على أن الخاطفين لم يكونوا أتراكا بل يحملون الجنسيتين اللبنانية والسورية”.

وأضافت أن “الجهود الكبيرة التي قامت بها السلطات التركية كان لها الفضل الرئيسي في استعادة طفلي من شمالي سوريا من دون أن يتعرض لأي أذى خلال استعادته”.

ولكن نشطاء في مدينة إدلب السورية أشاروا إلى أن ادعاءات المذيعة غير صحيحة، وذلك حسبما أكدته الجهات المختصة في المدينة التي تابعت القصة كاملة.

شاهد|| زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة يخرج عن صمته ويتوعد بفضح المستور
شاهد|| زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة يخرج عن صمته ويتوعد بفضح المستور


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| لحظة لقاء الإعلامية أحلام العجارمة بابنها بعد اختطافه من قبل تجار البشر

))فتاة سعودية لاتخشى الثعابين وتصف تجربتها مع “الكوبرا العربية” -فيديو

)) شاهد|| فنانة لبنانية تنشر فيديو أثناء تعرضها للاعتداء والسرقة تحت تهديد السلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى