منوع

فيديو لاعتداء “مروع” من الشرطة على شاب مسلم في أمريكا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق اعتداء عناصر من شرطة منطقة أوك لون بولاية إلينوي على شاب مسلم في أمريكا يدعى هادي أبو تلة بالضرب.

– الاعتداء بالضرب على شاب مسلم في أمريكا

وفقاً لما ظهر في الفيديو المتداول الذي سجله أحد المارة، فإنه تم طرح هادي البالغ من العمر 17 عاماً أرضاً، ومن ثم جلس فوقه شرطيان وبدأوا يتناوبان بالاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، فإنه تم على أثر ذلك، نقل هادي إلى المستشفى لكن حالته الصحية غير مستقرة.

ونقلت شبكة “سي بي إس نيوز” الأمريكية، عن والدة هادي، قولها: “إن ابنها يعاني من جروح خارجية تغطي وجهه، فضلاً عن بعض الكسور الداخلية الخطيرة”، وتساءلت مستنكرة فعل الشرطة: “لماذا فعلوا ما فعلوه بابني؟ إنه غير مطلوب، ولم يكن هذا ضرورياً، أريد العدالة لابني، لأن هذا غير مقبول”.

وأوضحت والدة هادي، أن الأسرة لا تعرف سبب التوقيف، وليس لديهم أي فكرة عن سبب استخدام الضباط لهذا المستوى من العنف ضد هادي، وأنه كان الوحيد في السيارة الذي حدث له ذلك.

ومن جانبه، علق المدير التنفيذي لفرع شيكاغو لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير)، أحمد رحاب، على الحادثة، بالقول: “إن هادي أبو تلة طالب وحلاق وليس له سجل إجرامي”، كاشفاً أنه يعاني من كسر في الأنف وكدمات في وجهه وذراعه اليمنى وظهره مع نزيف داخلي بالقرب من دماغه وجبهته.

وفي المقابل، قال المتحدث باسم شرطة المدينة خلال مؤتمر صحفي عُقد لتوضيح الموقف: “إن هادي أبو تلة كان يدخّن المخدرات بصحبة مجموعة من أصدقائه بإحدى السيارات، وعند وصول الشرطة هرب الشاب من السيارة وكان يحمل سلاحاً”.

شاب مسلم في أمريكا
الاعتداء على شاب مسلم في أمريكا


تابع المزيد:

)) تحذير صيني لأمريكا: سيتم إسقاط طائرة بيلوسي في هذه الحالة!

)) في أمريكا “نصف إنسان ونصف كلب” كائن مخيف يظهر بوجه صياد -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى