منوع

شاهد|| حارس الأميرة ديانا يكشف لحظات خاصة من حياتها الشخصية

 

بعد مرور 25 عام على وفاتها، كشف كين وارف، الحارس الشخصي لـ الأميرة ديانا، في مذكراته عددا من الجوانب الخفية في حياتها الشخصية.

حارس الأميرة ديانا يكشف أسرارها

ونشرت صحيفة “ذا إكسبريس تريبيون”، تقريراً يتضمن أهم النقاط التي أشار إليها كين وارف في مذكراته، موضحة أنه هناك 5 مرات خالفت فيها الأميرة البريطانية اللامعة بروتوكول القصر الملكي، ما أظهر طبيعتها المتمردة على التقاليد الملكية.

الأميرة ديانا

ولفت وارف إلى أن الاهتمام الكبير الذي يوليه عشاق ديانا لحياتها إنما يرجع للتغييرات التي أحدثتها على النظام الملكي التي نراها اليوم.

اقرأ أيضاً:

أصدقاؤه وصفوه بـ”المجنون”.. مواقف محرجة عاشها الأمير هاري مع ميغان

وذكر وارف في مذكراته أن ضباط الشرطة الذين يحظون بشرف حماية العائلة المالكة، يتلقون الكثير من الدورات التدريبية والمحاضرات في كيفية التعامل مع شخصيات العائلة المالكة، تضمنت تحذيرات من أن “أفراد العائلة المالكة الذين تحميهم لن يصبحوا أبدًا أصدقاء لك مطلقا، وأنك هناك لخدمة الملكة”.

اقرأ أيضاً:

“التنمر داخل القصر الملكي”.. ميغان ماركل تكشف الأسرار في كتاب جديد

الأميرة ديانا

وأكد أن العائلة المالكة أصبحت أكثر انفتاحًا مما كانت عليه في أي وقت مضى، وكانت ديانا هي التي رأت أن هذا هو السبيل الأفضل للاستمرار لسنوات عديدة، وقامت بأشياء لم يطرقها أي فرد في العائلة من قبل.

ولفت في المذكرات إلى أن الأميرة ديانا كانت تريد لأطفالها أن يكونوا أكثر انفتاحا على المجتمع والتحدث إلى الجميع، ويرى وارف أن القبول الكبير الذي يحظى به الأميران ويليام وهاري هو نتاج للأساس الذي أرسته والدتهما فيهما.

الأميرة ديانا

وأضاف أن الأميرة الراحلة لم تخط على درب الملكة إليزابيث الثانية في تربية الأمير تشارلز، فقد اختارت الأسماء الأولى لابنيها بنفسها، وأرضعتهما طبيعياً عندما كانا في مرحلة الرضاعة.

اقرأ أيضاً:

اختيار الممثلة كريستين ستيوارت لتجسيد دور الأميرة ديانا في فيلم عن انفصالها

والأمر الآخر الذي ميز ديانا هو إصرارها على إرسال طفليها إلى مدرسة عامة، ونتيجةً لذلك، أصبح الأمير ويليام أول وريث للعرش يرتاد مدرسة عامة.

ومن بين اللحظات الخاصة التي كشفتها مذكرات الحارس الشخصي للأميرة الراحلة أنها تجولت بحقل ألغام في أنجولا لنشر الوعي بقضية الألغام كجزء من عملها الخيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى