أخبار العالم

شاهد|| قرية تركية تساند بوريس جونسون وتطالب بعودته لمنصبه.. والسبب غريب!

 

خرج سكان قرية كالفات في محافظة شانكيري التركية، في حملة تضامن واسعة مع، رئيس الوزراء البريطاني السابق، بوريس جونسون، أيدت بقاءه في منصبه، وعدم تخليه عن رئاسة حكومة المملكة المتحدة.

 

قرية تركية تساند بوريس جونسون

وأطلق سكان قرية كالفات التابعة لمنطقة أورتاكوي بمحافظة شانكيري التركية، التي كانت مسقط رأس أجداد رئيس الوزراء البريطاني، حملة تضامن معه، بعد أن استقال من رئاسة الحكومة، واقترب من فقدان زعامة حزب المحافظين الحاكم، تحت شعار: “نحن دائماً مع بوريس جونسون من شانكيري”.

بوريس جونسون

جاء ذلك في وقت يتنافس أعضاء حكومة جونسون، وقادة حزبه على خلافته.

اقرأ أيضاً:

“فضيحة الحفلات”.. بوريس جونسون يواجه انقلاباً منظماً لإسقاطه وجلسة استجواب تحسم مستقبله اليوم

بوريس جونسون

من جانبه، قال سنان كراجاك، أحد السكان في تصريح نيابة عن رئيس قرية كالفات ومؤسسة كلفات وجمعية شباب كلفات، إنهم سيستمرون في دعم، بوريس جونسون، في جميع الأحوال، مشيرًا إلى أن “العلاقات الطيبة والحوار الصادق الذي جميع بين تركيا وبريطانيا خلال تولي جونسون رئاسة الوزراء تظهر مدى وفائه لأصوله التركية”.

بوريس جونسون

اقرأ أيضاً:

فضيحة أخلاقية تخرج من الماضي وتلاحق جونسون بعد استقالته من منصبه

وأعلن كراجاك، نيابةً عن أهل القرية رغبتهم في استضافة ابنهم جونسون في القرية، داعين إياه إلى التحلي بالصبر وعدم التخلي عن رئاسة الوزراء.

بوريس جونسون

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| موقف محرج لرئيس وزراء بريطانيا وسط زعماء حلف الناتو..”لا يدري ماذا يفعل”

ويذكر أن، جد بوريس جونسون هو ستانلي جونسون، حفيد علي كمال، الذي كان وزيراً للداخلية في العهد العثماني، والذي وُلد في قرية كلفات التابعة لمنطقة أورتاكوي بمحافظة شانكيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى