منوع

صور مخلة للآداب وأدوية.. تسريب الوثائق المرفوضة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

 

كشفت تقارير صحفية عن 6 آلاف صفحة من وثائق المحكمة التمهيدية التي تتضمن الكثير من المعلومات المقدمة من قبل آمبر هيرد، وجوني ديب، قبل أن يرفضها القاضي.

 

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

 

وبحسب التقارير قدم جوني ديب، أدلة “غير لائقة”، عبارة عن صور عارية لآمبر هيرد، والتطرق للفترة القصيرة لآمبر كراقصة قبل أن تلتقيه.

جوني ديب
وادعى فريق آمبر هيرد باحتمالية وجود تلاعب بالصور ومقاطع الفيديو التي قدمها فريق جوني ديب، كما قدم التماسات عدة للحصول على الوثائق الأصلية ولكنها رُفضت.

اقرأ أيضاً:

“انتحال شخصية”.. آمبر هيرد تطالب بإعادة المحاكمة ضد جوني ديب

واستعان فريق آمبر بخبير قضائي، الذي ادعى بأنه اطلع على البيانات وشكك في صحتها، لكن المحكمة لم تسمح له في نهاية المطاف بالإدلاء بشهادته.

جوني ديب

بينما قدم فريق آمبر أسماء أدوية زعموا أن جوني ديب كان يتناولها معتبرين أنها السبب في الإساءة لآمبر هيرد، وهو ما اعتبره فريق جوني ديب، محاولة من آمبر لإحراجه أمام المحكمة.

جوني ديب

اقرأ أيضاً:

بالصور.. جوني ديب سعيداً برفقة امرأة غامضة بإيطاليا

وزعم الفريق القانوني لآمبر هيرد بأن جوني ديب “حاول الإيحاء بأن آمبر كانت في مرحلة من حياتها تعمل كمرافقة لأشخاص في المناسبات الخاصة”.

اقرأ أيضاً:

لقاء سرّي بين آمبر هيرد وجوني ديب.. والإعلام يكشف ما دار بينهما

ورفضت تلك الوثائق كلياً من قبل المحكمة، ومؤخراً بات الوضع المالي لآمبر هيرد غير جيد على الإطلاق، حتى أعلنت إفلاسها، بعدما وجدت نفسها غير قادرة على دفع الغرامة لجوني ديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى