نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 26-07-2019

حماة:

استهدف الطيران الروسي بعدة غارات جوية قرية لطمين  وكفرزيتا واللطامنة وجبين بالتزامن مع قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي على قرية حصرايا في ريف حماة، في حين قصفت.قوات النظام المتمركزة في حاجز الكريم نقطة المراقبة التركية في قرية شير مغار بريف حماة الغربي بعدة قذائف مدفعية ليلاً.

حلب:

شنّ الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت بلدة البوابية ومنطقة برقوم بريف حلب الجنوبي، بينما قصفت قوات النظام المتمركزة في بلدة الحاضر بالقذائف المدفعية محيط بلدة العيس بريف حلب الجنوبي.

إدلب:

استهدف الطيران الحربي وسط مدينة سراقب بغارة جوية بريف إدلب الشرقي كما استهدف بغارة جوية على أطراف مدينة معرة النعمان والهبيط ومدينة خان شيخون، وقد قتل مدني وأصيب آخرون إثر استهداف “سوق الهال” في مدينة سراقب في حين ألغيت صلاة الجمعة في سراقب وعدة مدن وبلدات بريف إدلب الجنوبي .

درعا:

انفجرت سيارة تابعة لقوات النظام مركونه أمام مقر المخابرات الجوية ضمن بناء البلدية ببلدة تسيل بريف درعا الغربي مساء أمس دون أن تخلف أي إصابات.

دير الزور:

سُمع دوي انفجارات عنيفة مجهولة المصدر في مدينة البوكمال الواقعة تحت سيطرة قوات النظام  بعد منتصف الليل دون معرفة السبب، في حين قتل القيادي لدى ميليـشيا قسد هشام فصيح” جرّاء استهداف سيارته بالأسلحة الرشاشة من قبل مجهولين في بلدة ذيبان شرق دير الزور

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى