منوع

بيتكوين تنهار ويمكن أن تصل لهذا المستوى المتدني.. مستثمر كبير يحذر

نشرت شبكة “CNBC”، يوم أمس السبت، مقابلة مع رئيس شركة Guggenheim Investments، المدعو سكوت مينيرد، ونقلت تحذيراته من العملات المشفرة وخاصةً بيتكوين، حيث قال: “إنه لن يكون في عجلة من أمره لشراء العملة المشفرة”.

– بيتكوين تنهار

ووفقاً لما ترجمه موقع “العربية.نت”، فإن مينيرد، قال: “إنه لا يوجد سبب يدفع المستثمرين لشراء بيتكوين في الوقت الحالي، حيث يرى أن أكبر عملة مشفرة في العالم في خضم انهيار قد يصل بها إلى مستوى 10000 دولار”.

وأضاف: “عندما ننظر إلى تاريخ العملات المشفرة وننظر إلى أين نحن.. أعتقد حقاً أن هذا ربما يكون انهياراً، وهو ما يعني هبوط الأسعار بنسبة 70-80%، ما قد يدفع بيتكوين إلى مستويات بين 10 إلى 15 ألف دولار”.

وأشار مينيرد، إلى أن أسعار بيتكوين انهارت بالفعل بنسبة 50% تقريباً منذ قمتها في أبريل / نيسان الماضي، لتتداول حول مستوى 33 ألف دولار حالياً.

وأوضح بأن انخفاض الأسعار كان مدفوعاً بعدد من العوامل، كان أبرزها “زيادة التدقيق التنظيمي من الصين إلى المملكة المتحدة، والتأثير البيئي لتعدين العملات المشفرة والمخاوف من أن الأصل بشكل عام ليس له قيمة متأصلة”.

وكان مينيرد، قد توقع في ديسمبر / كانون الأول الماضي، وصول سعر بيتكوين إلى 400 ألف دولار، إلا أنه تراجع أمس وقال خلال المقابلة مع شبكة “CNBC”: “لن أكون في عجلة من أمري لشراء بيتكوين ولا أرى أي سبب لامتلاكها الآن.. إذا كنت ستصبح مضارباً، فتوقع أنه يتجه هبوطياً”.

والجدير ذكره أن العملة المشفرة بيتكوين، خطفت الأضواء العالمية خلال مدة زمنية قصيرة، وذلك بسبب صعودها السريعة وارتفاع أسعارها بشكل جنوني بفترة قصيرة.

بيتكوين تنهار
بيتكوين تنهار


تابع المزيد:

))قرى إيطالية ساحرة تريد تقديم 33 ألف دولار للراغبين بالانتقال إليها بشرط واحد

)) مئات الفتيات المسلمات معروضات للبيع في الهند والحكومة تغض الطرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى