شاهد بالفيديو

بالفيديو|| معجبة تربك كاظم الساهر على مسرح الأوبرا المصرية

اشترك الان

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فيديو مصور يوثق تعرض الفنان، كاظم الساهر، لموقف محرج على المسرح بسبب إحدى معجباته.

معجبة تحرج كاظم الساهر

ويظهر الفيديو اقتحام إحدى معجبات كاظم الساهر للمسرح أمس الثلاثاء، حيث كان يحيي حفله الغنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وصعدت إحدى معجبات “القيصر”، إلى المسرح رغم التشديدات الأمنية الكبيرة لمنع هذه المفاجآت، واحتضنته بقوة ما أدى إلى شعوره بخجل وارتباك كبير.

اقرأ أيضاً:

الموت يفجع الفنان العراقي كاظم الساهر

من جانبه، تعامل كاظم الساهر بهدوء مع الموقف، حيث حاول إعادة ترتيب قميصه بداية ثم تحدث إلى المعجبة برفق والتقط صورة معها كما رافقها حتى نزلت من المسرح بأمان ثم عاد إلى الغناء لمدة 3 ساعات متواصلة.

كاظم الساهر

اقرأ أيضاً:

“فلتر أم تجميل”.. كاظم الساهر يوجه رسالة للشعب المصري وملامحه تفاجئ الجمهور (فيديو)

وكانت الأوبرا المصرية حددت مجموعة من الشروط لدخول الحفل وهم، ارتداء الملابس المناسبة للمكان، والالتزام بمقاعد الجلوس، ويمنع تحريكها أو تبديلها، والجلوس في المكان المحجوز، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، والسماح بالدخول بالملابس الكاجوال، وممنوع ارتداء الشورت، غير مسموح الدخول بدون ارتداء الكمامات، والالتزام بالدخول عبر البوابات المخصصة للتعقيم، والخضوع لقياس الحرارة، وممنوع دخول الأطفال دون سن 7 سنوات.

كاظم الساهر

ويذكر أن كاظم الساهر أحيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية أمس حفلا جماهيريا هو الثاني له في مصر خلال أسبوع بعد إحيائه حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي والذي شهد عودته إلى السهرات الموسيقية الأصيلة المصرية بعد غياب 13 عامًا.

اقرأ أيضاً:

تسريب فيديو خاص للفنان العراقي كاظم الساهر.. منع من العرض منذ 29 عاماً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى