ستيب سبورت

“ملأتنا الشكوك وانعدام الأمن”.. كوستاريكا تكشف سبب إلغاء مباراتها أمام العراق

كشفت كوستاريكا، اليوم الخميس، سبب إلغاء مباراتهم أمام العراق، إذ اتهم رئيس الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم، الجانب العراقي بأنه لم يمتثل بالشروط المتفق عليها لإجراء المباراة الودية في البصرة التي كانت مقررة عصر اليوم.

– كوستاريكا تكشف سبب إلغاء مباراتهم أمام العراق

وفي تصريحاتٍ للمسؤول الرياضي الكوستاريكي، قال: “قررنا رفض الدخول إلى البصرة لأن جوازات سفرنا كانت ستختم بالختم العراقي، الأمر الذي سيؤثر علينا في رحلاتنا الأخرى”.

وأكمل قائلاً: “لدينا عقد موقّع مع شركة، وفينا بالتزاماتنا، لكنهم فشلوا في الامتثال للشرط الذي تم تحديده منذ اليوم الأول”، وأضاف: “أنا و 66 شخص عبرنا الحدود الكويتية، ولكن لم يكن أحد يشعر بالراحة خاصةً بعد أن وصلنا إلى الحدود العراقية”.

كما أشار إلى أن “مدرب الفريق أخبرهم أنّه يريد العودة ولا يريد خوض المباراة بعد الشكوك بانعدام الأمن وانعدام الثقة، وحتى اللاعبين طلبوا العودة”.

وفي ختام تصريحاته، قال: “نمتلك بريد إلكتروني يؤكد فيه متعهد المباراة (ريكاردو)، أنّه لن يكون هناك أي مشكلة في الختم، لكنه كان مختلفاً عما وجدناه هناك، هذه أشياء خارجة عن سيطرتنا”.

والجدير ذكره أنه كان من المفترض أن يخوض المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم مباراة ودية هي الأولى له بقيادة المدرب الجديد الإسباني، خيسوس كاساس، أمام منتخب كوستاريكا، عند الساعة 5 مساء اليوم على ملعب جذع النخلة، في محافظة البصرة، وهي ثالث مبارياته الودية.

- كوستاريكا تكشف سبب إلغاء مباراتهم أمام العراق


تابع المزيد:

)) “تجاوز سافر”.. العراق يدين قصف أربيل

)) زي أحد الفرق الرئيسية في كأس العالم 2022 يصمم ويصنع بأيادي تونسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى