منوع

بالفيديو|| ابنتا اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني تنعيان والدتهما بعد وفاتها بحادث مروع

اشترك الان

 

نشرت ليا ولاميتا قانصو، ابنتا اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني، عدة صور جمعتهما ووالدتهما الراحلة التي فارقت الحياة إثر حادث سير مروع في الكويت، مرفقين إياها بكلمات مؤثرة.

 

ابنتا لينا الهاني تنعيان وفاتها

وقالت ليا: “اسمحوا لي أن أخبركم جميعًا عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخرًا بنفسك. لأنك منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى أم مدهشة”.

وأضافت: “أنتي معروفة بأنك محبوبة من قبل الكثير من الناس. كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها وأعانقك مرة أخرى ولكن أعتقد أن الله كان لديه خطط أخرى ولا بأس بذلك.. ربما لم نتمكن من التعامل مع المسافة لجعل روحك أقرب إلى روحي… هذا أقرب ما يمكن أن نحصل عليه”.

لينا الهاني

وتابعت: “لقد كنتِ ملاكًا منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا، وتعملين من أجلنا، في أسوأ أيامي، جلستي ونمتي بجواري. أنت الشخص الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته”.

اقرأ أيضا:

رحيل الشاعر العراقي مظفر النواب بعيداً عن وطنه يشعل مواقع التواصل.. وتحرك عاجل للكاظمي

وأردفت: “لقد جعلت الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي.. لذا أشكرك على كونك أنت وعلى قدرتك على ترك ذكرى مثل هذه الروح الرائعة. فقط لأنك لست جسديًا هنا لا يعني أي شيء يا حبيبتي، الآن كوني مرتاحة وشاهديني أعيش الحياة التي أعددتني لها لأنني أعرف أنك تشاهدين بابتسامة على وجهك، حلقي عالياً يا أمي”.

لينا الهاني
أما لاميتا الابنة الصغرى فنشرت هي الأخرى مجموعة من الصور التي جمعتها ووالدتها الراحلة لينا الهاني، وعلقت عليها بعبارة “ارقدي بسلام يا أمي”.

اقرأ أيضا:

سمير صبري يرحل في الذكرى الأولى لوفاة سمير غانم.. وكلمات مؤثرة من نجوم الوطن العربي برحيله

وتوفيت اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، شقيقة المطربة اللبنانية سارة الهاني، إثر تعرضها لحادث مروري مروع في دولة الكويت.

وتصدر اسم لينا الهاني قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتائج البحث عبر محرك البحث “غوغل” بعد ساعات من رحيلها. وآخر ما نشرته لينا كان صورة لها من الأمسية التي حضرتها قبل ساعات قليلة من وفاتها، وعلق عليها المتابعون، معربين عن صدمتهم بخبر وفاتها.

ولينا الهاني يوتيوبر اشتهرت في دولة الكويت، ولديها عدد كبير من المعجبين والمتابعين عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، وهي أم لطفلين، ومديرة متجر LUXURIA.

كما كانت الراحلة تهتم بعمل أختها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج “ستوديو الفن” دورة 2001/ 2002 والتي تميزت بكونها أصغر فنانة لبنانية تفوز باللقب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى