أخبار العالم العربي

هل حقا تناول الصغار المخدرات بوجبات طعامهم في الأردن.. إليك القصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، أنباء حول دس المخدرات في طعام الأطفال من قبل مركز تربية خاصة في محافظة الكرك.

دس المخدرات في طعام الأطفال

ونقلت وكالة “عمون” الأردنية عن مصدر مطلع “نفي الأنباء المتداولة جملة وتفصيلا”.

وأشار المصدر إلى أن هذا الواقعة قديمة ويتم تداولها بين حين وآخر، بحسب الوكالة.

وأكد المصدر أن هذه القضية تعود لأكثر من عام، مؤكداً أنه تم إغلاق المركز وإحالة القضية إلى القضاء.

وكان عضو بمجلس نقابة الأطباء الأردنية، قد أثار القضية مجدداً حيث روى تفاصيل تتعلق بمركز تربية خاصة يضع المخدرات في طعام الأطفال بالكرك عبر منشور له في فيسبوك، أمس الجمعة، ما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل.

اقرأ أيضاً: اغتصبها 6 تجار مخدرات في آن واحد.. مدمنة تلقى مصيرها

وقال عضو بمجلس نقابة الأطباء الأردنية في منشور على فيسبوك: “قبل فترة تكلمت عن أحد المراكز الواقعة في محافظة الكرك التي تعنى بالأطفال الذين يعانون من صعوبات النطق والسلوك أنها تقوم بإعطاء الاطفال أدوية مخدرة تطحن وتوضع لهم في الأكل لإيهام أهالي الأطفال أن أطفالهم بدأوا بالتحسن السريع ذلك أن معظم هؤلاء الأطفال يعانون من فرط الحركة”.

اقرأ أيضاً: الأردن يدرّج 3 مواد كيميائية ضمن جداول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية

وأضاف: “بعد إعطائهم الجرعات المخدرة التي تؤثر على جهازهم العصبي فيبدو الطفل أكثر هدوء وهنا الكارثة التي تهدد حياة الطفل والتي عايشتها مع ابني ذي الـ4 سنوات الذي عانى من أعراض الإدمان والمضاعفات بعد أن اكتشفت الموضوع واستغرق علاجه أكثر من سنة، وهناك أكثر من ست حالات لأطفال عانوا من نفس الكارثة ومثبت أسماء ذويهم في المحكمة للشهادة بالقضية”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المعلومات على أنها قضية حديثة، خاصة وأن إثارة القضية جاءت بالتزامن مع ضبط فرق مكافحة المخدرات مليون حبة مخدرة في مزرعة بالكرك، يوم أمس الجمعة.

هل حقا تناول الصغار المخدرات بوجبات طعامهم في الأردن.. إليك القصة
هل حقا تناول الصغار المخدرات بوجبات طعامهم في الأردن.. إليك القصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى