ستيب سبورت

انسحاب فريق عراقي من بطولة دولية رفضا لمواجهة إسرائيليين يثير ضجة على مواقع التواصل

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انسحاب فريق عراقي من بطولة التنس الدولية في رومانيا رفضاً لمواجهة الفريق الإسرائيلي، معبرين عن دعمهم لموقف الفريق العراقي.

 

موقف فريق عراقي يثير ضجة

وقال حساب سليم جاد: “الفريق العراقي للتنس الأرضي يرفض مواجهة الفريق الصهيوني، وقفة إجلال واحترام واكبار لا تنسى ضربتكم القاصمة لظهر المطبعين اشتريتم عگال العراقين وشرف تضحيات قواتهم الأمنية والحشد بفوزكم بالرفض واقول :هل ستكرمكم الحكومة على شرف الوقفه النبيلة ام ماذا تفعل؟”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| كورتوا نقطة التحول وكاسميرو فعلها.. خطة ريال مدريد دمرت حصون فرانكفورت

وكتب الناشط بلال حمدان “انتصار جديد للرياضة والرياضيين العرب، ويسجل للعراق رفضه للسلام مع إسرائيل”.

اقرأ أيضا:

الملكي في القمة.. تتويج ريال مدريد بطلاً لأوروبا بعد مباراة نارية مع ليفربول

وقال حساب أمير تيكار: “انسحب زوجَي الفريق العراقي للتنس الأرضي اللاعبان ( نصر مهدي ومحمد المهدي ) بعد أن أوقعت القُرعة الفريق العراقي بمواجهة فريق الكيـان الصهيوني وذلك في مستهل منافسات بطولة رومانيا الدولية للتنس الأرضي التي بدأت أمس الأول، أنتما فخرنا وتستحقان استقبال يليق بكما”.

وكان ماجد العكيلي، رئيس اتحاد التنس الأرضي العراقي أعلن عن انسحاب زوجي الفريق العراقي -اللاعبين نصر مهدي ومحمد المهدي- من بطولة رومانيا الدولية للتنس الأرضي البارالمبي، لرفضهما مواجهة الفريق الإسرائيلي.

وقال العكيلي في بيان إن مباريات البطولة أوقعت الفريق العراقي بمواجهة خصمه الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| ميسي يهاجم أسطورة ليفربول واصفاً إيّاه بـ “الحمار”

وأوضح أن اللقاء كان من المفترض أن يجري في مستهل منافسات البطولة التي تشهد مشاركة دول عدة، وتستمر حتى 18 من شهر أغسطس/آب الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى