سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أمير سعودي يروي بالتفاصيل ملابسات مصرع قتيل الدار البيضاء

سلط أمير سعودي الضوء على قضية قتيل الدار البيضاء التي أثارت ضجة في المملكة، عقب مقتل مواطن سعودي في المغرب خلال الأيام الماضية موضحاً ملابسات الحادثة.

قضية قتيل الدار البيضاء

وكشف الأمير السعودي، ناصر بن نواف آل سعود، تفاصيل مقتل المواطن السعودي، موسى مشحن العنزي، في المغرب.

وقال الأمير، في مقطع فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي إن “المواطن السعودي الراحل، كان في المغرب بسبب مرافقة صديقه لعلاج السرطان”.

وأوضح الأمير أن “المواطن كان برفقته والده أيضاً، وكانوا في البحر يشربان القهوة، وعند عودتهم للفندق حصل خلاف بينهم وبين موظفي الأمن، ومن ثم دخل غرفته الفندقية، بعدها هجم عليه 7 أشخاص وقاموا بضربه حتى توفي”.

اقرأ أيضاً:السعودية تجلي السياح الجرحى بعد حادث الحافلة في تركيا

وكانت وسائل إعلام سعودية ذكرت في وقت سابق إن المواطن السعودي قتل في أحد الفنادق بالعاصمة المغربية الرباط يوم الثلاثاء الماضي، إثر مشاجرة مع عدد من الأشخاص.

ونقلت عن عم قتيل الدار البيضاء، جدعان مفلح العنزي، قوله إنهم “تلقوا نبأ مقتل ابن أخيه ويدعى موسى مشحن العنزي على خلفية مشاجرة وقعت فجر الثلاثاء بينه وبين عدد من الأشخاص في الرباط”، لافتا إلى أن “ابن أخيه ذهب إلى المغرب مرافقا لأحد أصدقائه المريض بالسرطان للعلاج، وأن أصدقاء القتيل أخبروه بأن الحادثة وقعت في ذات الفندق الذي يقيم فيه”.

اقرأ أيضاً:بالفيديو|| تجربة رامز جلال في السعودية تحظى بقبول واسع .. وتركي آل الشيخ يعلق

وأشار إلى أن “السفارة السعودية بالرباط تواصلت معهم، ووعدتهم بإنهاء إجراءات نقل جثمان القتيل إلى المملكة”.

وطالب السلطات المغربية بـ”تكثيف التحقيقات لكشف ملابسات جريمة مقتل ابن أخيه، ومعاقبة الضالعين في ارتكابها”.

وأضاف: “الجريمة حدثت وانتهى كل شيء والمهم لنا كأسرته سرعة نقل الجثمان لمدينة عرعر شمال المملكة واستكمال إجراءات التحقيق مع المتورطين في الجريمة البشعة التي راح ضحيتها ابن أخي الذي كان يعمل في تعليم عرعر، حيث أمضى أكثر من ٢٠ سنة في خدمة التعليم والتربية كمعلم فاضل يشهد له الجميع”.

اقرأ أيضاً:بالفيديو || جريمة تهز السعودية .. 5 أخوة يتعرضون للقتل في حادثة تلفها الغموض

وكشفت وسائل الإعلام السعودية أن الوكيل العام للملك ورئيس النيابة العامة في المغرب، مولاي الحسن الداكي، يتابع كافة تفاصيل الجريمة التي وقعت للمواطن السعودي بأحد فنادق الدار البيضاء، حيث وجه بشكل عاجل بإيقاف كل المتورطين في القضية مع استجواب زميل القتيل وصديقه بنفس الفندق.

كما فرضت السلطات الأمنية طوقا أمنيا كاملا على مسرح الجريمة ومراجعة كافة كاميرات المراقبة الخارجية والداخلية واستلام غرفة القتيل ورفع كافة العينات التي تساعد في التحقيق.

وتم التحفظ على ٣ متهمين في القضية ممن يعملون في الفندق بأمر من الوكيل العام للملك بعد اعتراف حارس أمن عليهم بأنهم يقفون خلف الحادثة بكل تفاصيلها ووضع البقية في عنابر انفرادية قبل بدء المرحلة الثانية من التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى