فيديوغراف

جاع اللبنانيون وتضاعفت ثروات أغنيائهم.. تقرير يحكي قصة أغنياء لبنان الجائع

اشترك الان

قصة أغنياء لبنان الجائع

قصة أغنياء لبنان الجائع

لبنان جائع و80% من سكانه باتوا تحت خط الفقر، في حين أن تقارير عالمية تتحدث عن ثروات بالمليارات تتركز بين بعض أبناء لبنان وتحديدا سياسييه.. وفي هذا التقرير نحدثك عن مليارات لبنان وعن المثل القائل “مصائب قوم عند قوم فوائد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى