منوعسلايد رئيسي

“مأساة هوليوود” للواجهة.. التحقيقات قد تضع النجم الأمريكي بالدوين خلف القضبان

انتهى تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة “أف، بي، آي”، الذي نُشر أمس السبت، أن الممثل الأمريكي الشهير، أليك بالدوين، هو من سحب وضغط على زناد السلاح الناري الذي قتل مصورة سينمائية بموقع تصوير فيلم “راست”، رغم نفيه ذلك مراراً.

– مصير بالدوين على المحك

وفقاً لشبكة “إي بي سي نيوز” الأمريكية، قالت: “إنها اطلعت على تقرير دامغ لـ”أف، بي، آي” يثبت أن الممثل هو الذي أطلق النار على المصورة بعدما سحب الزناد”.

وأوضحت الشبكة أن التقرير أضاف أن السلاح الناري لم يكن ليعمل، إلا في حالة سحب الزناد، وهو ما وقع في الحادثة، مشيرةً إلى أن هذا يعني أن الممثل الأمريكي قد يواجه اتهامات جنائية.

وشغلت الحادثة التي وقعت في أكتوبر / تشرين الأول من عام 2021، عندما كان بالدوين يؤدي مشهداً في فيلم “راست” بموقع تصوير بمدينة سانتا بولاية نيو مكسيكو الإعلام الأمريكي وظلت التحقيقات مستمرة بالحادثة منذ ذلك الحين.

وما حدث حينها أنه خلال التصوير، أطلق بالدوين، البالغ من العمر 64 عاماً الرصاص من سلاح ناري كان يفترض أن يكون محشواً برصاص خلّبي، لكن السلاح كان محشواً برصاص حقيقي فأصاب مديرة التصوير في الفيلم، هاليانا هاتشينز، والمخرج جويل سوزا، ونقلا إلى مستشفى قريب، وسرعان ما أعلن الأطباء عن وفاة هاتشينز.

وفي ديسمبر الماضي، نفى بالدوين في مقابلة مع الشبكة ذاتها ما اتهم به، مشيراً إلى أنه لم يسحب الزناد.

مواضيع ذات صِلة : أول تعليق من الممثل الأمريكي “أليك بالدوين” على قتله مصورة خلال تصوير فيلم

وفي هذا الخصوص، أعلنت الشرطة الأمريكية أنها لا تستبعد خَيار توجيه اتهامات جنائية في القضية، مشيرةً إلى أن القضية يمكن أن تحال إلى المدعي العام.

شاهد أيضاً : “على طريقة بالـدوين”..إنهاء حياة صغير بالرصاص على يد أصدقائه خلال تصوير فيديو لنشره على مواقع التواصل

"مأساة هوليوود" للواجهة.. التحقيقات قد تضع النجم الأمريكي بالدوين خلف القضبان
“مأساة هوليوود” للواجهة.. التحقيقات قد تضع النجم الأمريكي بالـدوين خلف القضبان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى