ترند - Trend

“قليل الأصل” تشعل حرباً على تويتر بين علاء مبارك ومصطفى بكري

 

أثار علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشادة كلامية بينه وبين البرلماني والصحفي، مصطفى بكري.

 

علاء مبارك يثير الجدل

بدأ السجال بسخرية مبارك الابن من بكري على خلفية تقديم بلاغ يتهم فيه رجل الأعمال نجيب ساويرس بنشر معلومات كاذبة، ليرد عليه الأخير ويتحول السجال الإلكتروني إلى اتهامات متبادلة بالفساد والنفاق السياسي.

 

وكانت جريدة “المصري اليوم” نشرت خبراً عن مطالبة بكري النائب العام بالتحقيق مع رجل الأعمال نجيب ساويرس بتهمة التحريض على الدولة، ونشر معلومات كاذبة، وإشعال النيران في بلد تواجه تحديات من الداخل والخارج، على خلفية تغريدة قال فيها ساويرس إنه لن يتلقى العزاء إلا بعد معرفة الحقيقة وراء حريق كنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة غرب القاهرة، التي راح ضحيتها نحو 40 قتيلا وعشرات المصابين.

وعلق علاء مبارك على خبر “المصري اليوم” بالسخرية من طلب بكري التحقيق عن نشر أخبار كاذبة، واتهمه بأنه نقل الكثير من الأكاذيب حول والده في كتاب له.

ودخل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على الخط، بنشر تغريدة يسخر فيها من مواقف بكري وتقلباته السياسية بتأييد جميع الأنظمة السياسية خلال السنوات الماضية.

واشتدت المشادة الكلامية بين بكري ومبارك بعد تغريدة لبكري وجهها لعلاء مبارك، قال فيها إنه لن ينسى حضوره وشقيقه جمال عزاء والدته عام 2014، وإنه يعذره في دفاعه عن ساويرس “ويعرف الأسباب جيدا”.

اقرأ أيضاً:

عظيمات مصر يبهرن العالم بـ موكب المومياوات الملكية -فيديو وصور

ورد علاء مبارك على بكري بسخرية قائلا إنه “قليل الأصل حتى في العزاء” وذلك على خلفية اعتراف بكري أنه لم يحضر عزاء الرئيس حسني مبارك، ليتطور الأمر إلى اتهامات متبادلة بالفساد والنفاق السياسي.

وتحول السجال الثلاثي بين مبارك وبكري وساويرس إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مع اختلاف مواقف المتابعين من جهات النزاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى