أخبار العالم

شاهد|| تسريب فيديو راقص لرئيسة وزراء فنلندا داخل شقة خاصة يضعها بمأزق

اشترك الان

نفت رئيسة وزراء فنلندا، سانا مارين، اليوم الخميس، تعاطيها للمخدرات وقالت: “إنه ليس لديها ما تخفيه بعد تسريب مقطع فيديو لها وهي تحفل بجنون مع أصدقاء مشهورين.

– اتهام رئيسة وزراء فنلندا بتعاطي المخدرات

ظهرت مارين، البالغ من العمر 36 عاماً في حالة معنوية عالية في الفيديو، الذي يبدو أنه حدث في شقة خاصة، إذ كانت ترقص مع مجموعة من أصدقائها.

وفي ضوء المشاهد الصاخبة التي ظهرت فيها المسؤولة الفنلندية، توجه النائب الفنلندي ميكو كارنا، من حزب الوسط الشريك لمارين في التحالف، إلى Twitter لحثها على إجراء اختبار طوعي للمخدرات.

ونفت مارين، تعاطي المخدرات وقالت في مؤتمر صحفي هذا الصباح إنه ليس لديها “ما تخفيه”.

وقالت للصحفيين في مطار ريسالا في كوبيو: “لم أستخدم أي عقاقير، لذا فإن إجراء اختبار المخدرات ليس مشكلة، لكنني أعتقد أيضاً أنه أمر خاص جداً أن شيئاً كهذا مطلوب”.

وأضافت: “لم أر أي دليل على استخدام أي شيء في أي مكان”.

في وقت سابق من صباح اليوم، دافعت عن سلوكها في الفيديو للصحفيين قائلة: “لقد رقصت، وغنيت، واحتفلت، وقمت بأمور قانونية”. مضيفةً أنها لم تشرب الخمر بكثرة.

كما قامت بضرب الشخص الذي سرب مقاطع الفيديو التي قالت إنها تعود إلى أسبوعين، حسبما قالته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعندما سُئلت عما إذا كان الفيديو من اختصاص الشرطة للتحقيق، قالت مارين: “إنها ما زالت لا تعرف ما إذا كان أي شيء غير قانوني قد حدث وأنه (لن يكون من اختصاص الشرطة)”.

تم التقاط الفيديو المسرب من قصص Instagram الخاصة بحساب خاص ويبدو أنه يظهر رئيسة وزراء فنلندا ومجموعتها من الأصدقاء الفنلنديين المشهورين بدون حراسة تماماً.

ومن بين الشخصيات العامة التي شوهدت في الفيديو المغنية الفنلندية ألما وشقيقتها آنا، ومغني الراب بيتري نيغارد، ومقدمة البرامج التلفزيونية تيني ويكستروم، والمصورة والمؤثرة جانيتا أوتيو، ومقدمة الإذاعة كارولينا تومينين، بالإضافة إلى نواب من حزبها الاجتماعي الديمقراطي.

اتهام رئيسة وزراء فنلندا بتعاطي المخدرات
اتهام رئيسة وزراء فنلندا بتعاطي المخدرات

وأثار مقطع الفيديو انتقادات داخل فنلندا من قبل أولئك الذين يعتبرون السلوك غير مناسب لقائد عالمي، خاصة في وقت الطوارئ الوطنية، حيث أنهت فنلندا حيادها التاريخي للانضمام إلى الناتو والتصارع مع روسيا المتحاربة.

لُقبت مارين بـ “أروع سياسي في العالم” من قبل صحيفة التابلويد الألمانية بيلد هذا الأسبوع فقط لأسلوبها المريح والهادئ في القيادة الذي وصفه بعض النقاد بأنه “مهمل”.

ووصفتها الصحيفة بأنها “مريحة وحديثة وواثقة من نفسها” لكنها أضافت أنها “تستطيع الاحتفال أيضاً”.

اتهام رئيسة وزراء فنلندا بتعاطي المخدرات
اتهام رئيسة وزراء فنلندا بتعاطي المخدرات


اقرأ أيضا:

))الناتو على حدود روسيا “رسمياً”.. فنلندا والسويد وقعتا “البروتوكولات” لتنهيا سنين “الحياد”

)) بوتين يعلن الحرب على فنلندا .. هل يشعل الغاز في فنلندا حرباً جديدة.. الدب الروسي يخنق جارته بالغاز

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى