أخبار العراقأخبار العالم العربيسلايد رئيسي

بذكرى غزو العراق… رغد صدام حسين تكشف عن “هدف لن تتنازل عنه” في رسالة إلى العراقيين..

وجّهت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، رسالة صوتية إلى الشعب العراقي في الذكرى الـ18 لـ “العدوان” الأمريكي على العراق، وأنهى حكم والدها الذي بدأ عام 1979.

 

رغد صدام حسين توجه رسالة إلى الشعب العراقي

ونشرت رغد صدام حسين، اليوم الأحد، رسالةً موجهة إلى الشعب العراقي على صفحتها في “تويتر” بمناسبة ذكرى “العدوان على العراق العظيم”.

وقالت ابنة الرئيس العراقي الراحل: “غطت غربانهم سماء العراق وملأت الأرض بخونتهم، نستذكر هذا اليوم بمرارة لكننا لم ننسى بأن الأمل بالله أكبر”.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| رغد صدام حسين الأولى عربياً بعدد المشاهدات… والأرقام تصل إلى مستويات غير مسبوقة

العراق عائد وبقوة ..

وأضافت: “راجع (العراق) بإذن الله وبقوة… وكما نطمح بهمة الأبطال”.

وقالت “هذه البوابة الشرقية الجميلة التي دافع عنها أبطالها حتى الشهادة وفي مقدمتهم والدي الرئيس الشهيد صدام حسين، لن نقبل لها أسماء جديدة أقل من ذلك، أسماء أرادوا بها تلويث تاريخه العريق الأبي، ستذهب معهم بغير رجعة وستضيق الأرض عليهم كما جعلوها ضيقة على العراقيين ولن يبقوا في ذاكرة العراقيين”.

اقرأ أيضاً: من يدعم رغد صدام حسين وهل تسمح القوانين العراقية بعودتها

 

لن أخيّب ظن العراقيين بي

 

وأكدت رغد صدام حسين أنها لن تخيب ظن العراقيين بها و”سنعمل معا كي ينهض العراق ليعود منارة للعالم وسنعطي دروسا في العز والإنسانية ونشفي العراق من كل الأمراض التي أصابته مع كل مرحلة، والأصعب مرحلة الاحتلال (الأمريكي)”.

ونوهت رغد غلى أنها ترى العراق منارة للعالم وأن تلك ليست أمنيه فقط بل هو هدف “لن أتنازل عنه ما حييت… بسند من الله ولن تغير قوة هدفنا وضعوا يقينكم بالله عالياً”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى