أخبار العالم العربي

“الجمعة الحزينة” في الأردن.. خمسة أشقاء فارقوا الحياة في حريق الرصيفة

اشترك الان

 

نشب حريق في شقة سكنية بمحافظة الزرقاء الأردنية، اليوم الجمعة، أودى بحياة خمسة أطفال أثناء نومهم، وفتحت السلطات تحقيقاً في أسباب حريق الرصيفة عقب إخماده والعثور على جثث الأطفال في مكان الحادث.

 

حريق الرصيفة في الأردن

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه توفي خمسة أطفال صباح اليوم إثر حريق شب داخل أحد الشقق في الطابق الثاني بمنطقة إسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة.

وأضاف جرى فور تلقي البلاغ تحرك كوادر الدفاع المدني الى الموقع وعلموا على إخماد الحريق، وأثناء التفقد للموقع تم العثور على جثث الأطفال الخمسة وأخليت إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، فيما قامت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

حريق الرصيفة

ولاقى خبر حريق الرصيفة المروع تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي حيث وجه مغردون التعازي لعائلة الأطفال ووالدهم المحامي أحمد الدعجة ووصفوا الحادثة بـ “الجمعة الحزينة”.

من جانبها، نعت قبيلة الدعجة الصغار الخمسة، وهم “سلمان، وسلطان، وريم، وأريام، وملاك”، الذين وجدوا جميعا في غرفتهم ساعة الحادثة.

حريق الرصيفة

300191086 1806878219657475 371995294057238596 n

وكشف التحقيق الأولي في حريق الرصيفة عن وقوع ماس كهربائي داخل غرفة الأطفال ما تسبب في نشوب النيران، حيث قام والدهم، المحامي أحمد سلمان عبدالله الدعسان الدعجة عند شعوره بالحريق بمحاولة إخماده واستدعاء الدفاع المدني إلا أن الأطفال كانوا قد فارقوا الحياة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى