منوع

بالفيديو|| “صورة قبل ما نموت”.. آخر كلمات الفنان مصطفى بركة قبل مقتله في طرابلس

 

أعلنت وسائل إعلام ليبية، اليوم السبت، أن الممثل الليبي، مصطفى بركة لقى مصرعه إثر إصابته برصاصة طائشة، نتيجة الاشتباكات الدائرة وسط العاصمة طرابلس، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 

مقتل الممثل مصطفى بركة

وأكد الناطق باسم جهاز الإسعاف والطوارئ، أسامة علي، وفاة الفنان، مصطفى بركة بعد إصابته برصاص عشوائي جراء الاشتباكات المسلحة في شارع الزاوية وسط العاصمة الليبية طرابلس.

وكانت آخر كلمات الممثل الليبي قبل وفاته أثناء تصويره الاشتباكات العنيفة التي تجري في شوارع طرابلس حيث قال في آخر فيديو بث مباشر لها “صورة أخيرة قبل ما نموت”.

مصطفى بركة

من هو مصطفى بركة

لعب الممثل مصطفى بركة دور بطولة في 6 أعمال كوميدية رمضانية، وظهر أول مرة للجمهور من خلال الشاشة الصغيرة سنة 2014 في السلسلة الهزلية العشوائيون الجزء 1 وأدى دور البطولة.

شارك سنة 2014 في السلسلة الكوميدية “العندليبي” إلى جانب الممثل القدير فرج عبدالكريم. سنة 2015 أدى دور بطولة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي “خفافيش”، شارك في هذا العمل القديرة زبيدة قاسم والممثلة أمل نوري والفنان عبدالحفيظ طيره.

كما شارك عام 2015 في السلسلة الكوميدية سالم وحليمة 1 إلى جانب كل من الممثل عبدالسلام الهواري والممثل رضا قب.
وأدى دور بطولة في السلسلة الكوميدية العشوائيون 2 سنة 2015. سنة 2017 كان أحد أبطال سلسلة سالم وحليمة الجزء 2.

وأدى دور بطولة في سلسلة لا لا هكي هلبه سنة 2018 ودور بطولة في سلسلة “سالم وحليمة الجزء 3″، وأدى سنة 2018 دور بطولة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي “غارقين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى