سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

طيار يسرق طائرة في ميسيسيبي الأمريكية.. ويهدد بتحطيمها عمداً (فيديو)

أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت، أن قائد طائرة صغيرة عمد في مشهدٍ غريب على التحليق فوق منطقة توبيلو في ولاية ميسيسيبي الأمريكية، مهدداً بتحطيمها.

طيار يهدد بتحطيم طائرة فوق ميسيسيبي الأمريكية

تعليقاً على الحادثة، قالت إدارة شرطة توبيلو إنَّ قائد الطائرة هدد بتحطيمها في متجر وول مارت الشهير، معلنةً أنه تم إخلاء وول مارت ومتجر قريب منه أيضاً تحسباً لكل الاحتمالات.

وأضافت الشرطة أنها اتصلت بالطيار مباشرة، للتفاوض معه والحديث إليه، دون أن تعطي تفاصيل إضافية.

وفي منشور لها عبر منصة فيس بوك، طلبت الشرطة الأمريكية من كافة المواطنين تجنب تلك المنطقة حتى تتضح الأمور ويزول الخطر، مشيرةً إلى أنه مع تنقل طائرة من هذا النوع “تكون منطقة الخطر أكبر بكثير وأبعد من توبيلو”.

من جانبه، كتب حاكم الولاية تيت ريفز على تويتر: “يتتبع مديرو إنفاذ القانون والطوارئ بالولاية عن كثب هذا الوضع الخطير”، مضيفاً “يجب أن يكون جميع المواطنين في حالة تأهب وعلى دراية بالتحديثات من قسم شرطة توبيلو”.

شرطة ميسيسيبي الأمريكية تكشف هوية الطيار

فيما بعد، قالت الشرطة الأمريكية إنها قامت بتحديد الطيار الذي يهدد بتحطيم طائرة في توبيلو، كموظف في المطار قام بسرقة الطائرة.

وأوضحت أن المحققين واصلوا مراقبة مسار الرحلة وكانوا على اتصال بالطيار.

وأظهرت خدمة تتبع الرحلات عبر الإنترنت أن الطائرة تتعرج في السماء وتتبع مساراً دائرياً.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، كانت الطائرة بدأت في الدوران بشكل غريب ومثير للشبهة، حوالي الساعة الخامسة صباحاً بالتوقيت المحلي، وظلت في الهواء بعد أكثر من ثلاث ساعات.

مواضيع ذات صِلة : تحطم طائرة أمريكية في النرويج خلال مناورات الرد البارد 2022

وكانت الولايات المتحدة شهدت خلال هذا العام العديد من الحوادث الدامية، من إطلاق نار أو أعمال عنف أخرى مرتبطة بحمل السلاح، وهي مشكلة كبيرة يفاقمها بحسب العديد من الناشطين، انتشار الأسلحة وتساهل قوانين حيازتها.

شاهد أيضاً : ذعر على متن طائرة أمريكية عند إخلائها.. وطائرة أخرى تشتغل في عجلاتها النيران

طيار يسرق طائرة في ميسيسيبي الأمريكية.. ويهدد بتحطيمها عمداً (فيديو)
طيار يسرق طائرة في ميسيسيبي الأمريكية.. ويهدد بتحطيمها عمداً (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى