أخبار العالم العربي

بعد الانقطاع الطويل والأذان في المسجد.. مغنٍ مصري مشهور يعود للساحة الفنية

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، أن مغن مصري مشهور، عاد للغناء، بعد انقطاعه لفترة طويلة وظهور في المسجد وهو يؤذن.

– مغن مصري شهير يعود للغناء

وفقاً لموقع “القاهرة 24” فإن الفنان الكبير مجدي الشربيني، نجم الثمانينيات، عاد إلى الظهور على الساحة الفنية مرة أخرى بعد انقطاع كبير.

وقال الشربيني: “إن أولاده شجعوه للعودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد انقطاع دام لمدة 10 سنوات، حيث شجعه ابنه الكبير أن يكونوا فرقة فنية خاصة بهم ويقدموا عدداً من الأغاني الفنية، ويقوموا على إعدادها بشكل مجمل، من الكتابة حتى الإخراج”.

- مغن مصري شهير يعود للغناء
– مغن مصري شهير يعود للغناء

وأضاف الفنان المصري أن “سبب انقطاعه عن الفن خلال الفترة الماضية، هو أنه كان يريد التقرب إلى الله أكثر، فقرر عندها ترك الفن حتى شجعه أبناءه مرة أخرى”.

وأردف حديثه قائلاً: دلوقتي الفن مش زي زمان.. الفن دلوقتي أقرب إلى الرقص منه إلى تقديم شيء هادف وجميل.

ونجل الفنان مجدي الشربيني، أوضح أن هذه التجربة لاقت قبولاً كبيراً من جانب الجماهير، كون والده الفنان مجدي الشربيني يقدم مجموعة من الأغاني بمشاركة أبنائه الأربعة، وأردف قائلاً: الناس كانت بتشجعنا طول الوقت وبيقولوا لنا جميلة أوي الفكرة دي.

كما أشار نجل الفنان مجدي الشربيني، إلى أن والده بحاجة إلى تسليط الضوء عليه مرة أخرى ومساعدته في الظهور إلى الساحة مرة أخرى.

وكان الفنان مجدي الشربيني قد ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يؤذن داخل أحد المساجد، حيث أكد أنه “قرر التقرب من الله، ولكنه تراجع وأكد أنه يرغب في العودة للساحة الفنية مرة أخرى”.

- مغن مصري شهير يعود للغناء
– مغن مصري شهير يعود للغناء


تابع المزيد:

)) ما حقيقة انحدار الملكة إليزابيث من نسل النبي الكريم محمد

)) مدرّس مغربي.. غرر بتلميذاته وأقام علاقات غير أخلاقية معهنّ وتحرك عاجل من السلطات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى