أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

القبض على أحد منفذي هجوم التل في طرابلس

ألقت السلطات اللبنانية، اليوم الأحد، القبض على متورط جديد في هجوم التل الذي وقع قبل يومين وأودى بحياة 4 أشخاص حيث قام مسلحون بإطلاق النار على محل لبيع الأجهزة الإلكترونية في طرابلس.

القبض على أحد منفذي هجوم التل

وقالت قيادة الجيش اللبناني: “نفذت قوة من الجيش بمؤازرة دورية من مديرية المخابرات عملية مداهمة في منطقة الأسواق القديمة بطرابلس في سياق ملاحقة المتورطين بإطلاق النار الذي وقع في تاريخ 9/9/ 2022 بمنطقة التل”.

وأضافت ” أوقف خلال عملية الدهم المواطن “ب ح” للاشتباه بتورطه في إطلاق النار وضبطت بحوزته بندقيتان حربيتان نوع كلاشنكوف و3 رمانات يدوية وكمية من الذخير”.

وأكدت أن المشتبه به تم تسليمه مع المضبوطات إلى المراجع المختصة وبوشر التحقيق معه.

وفي بيان سابق أعلن الجيش اللبناني أن “المواطن المطلوب (خ. ع.)، وهو من أصحاب السوابق الجرمية والإرهابية، يرافقه 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجتَين ناريّتَين، أقدموا على إطلاق النار من أسلحة حربية في اتجاه محل لبيع الهواتف الخلوية عائد للمواطن (م. خ.)؛ ثم دخلوا المحل وأطلقوا النار فيه وفروا إلى جهة مجهولة”.

وأوضح أنه “نَتج عن الإشكال مقتل المطلوب (خ. ع.) المذكور، وصاحب المحل (م. خ.)، والمواطنَين العاملَين في المحل (م. أ.) وشقيقه (ع. أ.)”.

اقرأ أيضاً:بالفيديو || داسوا القبور وتدافعوا بشكل جنوني.. البرج الشمالي يتصدر الترند بعد مشاهد صادمة أثناء إطلاق النار خلال التشييع

وأشار البيان إلى أن الهجوم وقع “بتاريخ 9/9/2022 الساعة 18.00 في منطقة التل- طرابلس وتوجهت قوة من الجيش على الفور إلى المكان”.

يذكر أن الحادثة أدت إلى مقتل أربعة أشخاص قبل أن يفر مطلقي النار على دراجات نارية حيث استمروا في إطلاق النار في الهواء أثناء فرارهم.

اقرأ أيضاً:بالفيديو || هيئة تحرير الشام تفرّق “بالرصاص” مظاهرة في ساحة مدينة إدلب

وتوزعت الإصابات على مستشفيات المنطقة بين المظلوم و النيني والإسلامي فيما عمل الجيش اللبناني على فرض طوق أمني في المنطقة.

اقرأ أيضاً:تبادل إطلاق نار بين شرطة ومواطن أمريكي في ولاية تكساس وتوثيق حادثة طعن في نيويورك -فيديو

القبض على أحد منفذي هجوم التل في طرابلس
القبض على أحد منفذي هجوم التل في طرابلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى