أخبار العالم العربي

سمح لصديقه التحرش بصديقته ثم طعنها.. شاب مصري يهز البلاد بجريمة جديدة

 

شهدت مدينة المنصورة في مصر محاولة قتل لفتاة وسط الشارع، صباح اليوم الأربعاء، عقب تعرضها لـ “التحرش” ما دعا المارة للتدخل ونقلها إلى المستشفى على وجه السرعة.

 

طعن فتاة بعد تعرضهل لـ التحرش

وقالت وسائل إعلام مصرية إن فتاة تشاجرت مع شابين وقام أحدهما بتوجيه عدة طعنات لها قبل أن يهاجمه عدد من المارة وينقذون الفتاة.

وأشارت إلى أن السبب بحسب شهود عيان هو تحرش شاب بالفتاة المذكورة ما أثار الشجار بينها وبين صديقه الذي كان يرافقها “وأخذت تلومه على سماحه بتعرضها لهذا الموقف” وبعد أن احتد الجدال بينهما وجه لها عدة طعنات كادت تكون قاتلة.

من جانبها، أصدرت وزارة الداخلية بيانا عاجلا عن الواقعة جاء فيه أن مركز شرطة ثانِ المنصورة بمديرية أمن الدقهلية تلقى بلاغا بقيام أحد الأشخاص بالاعتداء على إحدى الفتيات باستخدام سلاح أبيض خلال سيرها بدائرة القسم.

التحرش

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين أنه “خلال سير الفتاة المشار بالشارع، تقابلت مع شخصين يقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، وهي على علاقة بأحدهما، فقام الثاني بـ التحرش بها”.

وتابعت الداخلية أن الفتاة “وجهت اللوم للشخص الذي تعرفه وعاتبته لأنه ترك صديقه يتحرش بها، مما أثار حفيظته، فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرأس”.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المتهمين في الواقعة والسلاح المستخدم في الجريمة الواقعة فيما تم نقل الفتاة للمستشفى لتلقى العلاج، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يذكر أن هذه ثاني جريمة يرتكبها شاب ضد فتاة بالشارع بمدينة المنصورة والرابعة في مصر بأقل من 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى