أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

مذيع يثير جدلاً حول صحة عادل إمام وإصابته بالزهايمر.. وعائلته تحسم الجدل

خلال الساعات القليلة الماضية، شغل الفنان المصري، عادل إمام، بال محبيه، وذلك عقب انتشار أنباء تفيد إصابته بالزهايمر، خاصةً بعد تصريحات المذيع المصري محمد الباز، التي أدلى بها مساء أمس الجمعة، حول الحالة الصحية للزعيم، ما دفع عائلته للتعليق وحسم الجدل.

– حالة عادل إمام الصحية

وفقاً لـ”العربية.نت”، فإن المنتج عصام إمام شقيق الفنان المصري، طمأن الناس قائلاً: “إن الزعيم بخير”، كما عبرّ عن غضبه من كثرة الشائعات التي انتشرت في الأونة الأخيرة.

وأشار إلى أن العائلة مستغربة من تداول هذه الأخبار الخاطئة، مشدداً على أن أي معلومات خاصة حول صحة الفنان أو عن جديده أي أمور أخرى تعلنها العائلة حصراً.

مضيفاً: أنه “لا يحق لأحد التحدث عن أخبار الزعيم”، وذلك في إشارة منه إلى كلام الإعلامي محمد الباز، الذي قال “إن عادل إمام لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، وأن مقربين أكدوا أنه بات يعاني من بعض أعراض (الزهايمر)”، وذلك خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”.

مواضيع ذات صِلة : حقيقة اعتزال الفنان عـادل إمام وتدهور حالته الصحية وعزله في غرفته.. عائلته تحسم الجدل

والجدير ذكره أن المنتج عصام إمام كان أعلن قبل فترة، عن عودة قريبة للفنان عادل إمام، وذلك بعدما غاب الزعيم عن الموسم الرمضاني الماضي، وكانت آخر إطلالاته مسلسل “فلانتينو”.

شاهد أيضاً : إعلامي مصري يكشف عن حالة عـادل إمام غير المطمئنة .. لن يعود للتمثيل

مذيع يثير جدلاً حول صحة عادل إمام وإصابته بالزهايمر.. وعائلته تحسم الجدل
مذيع يثير جدلاً حول صحة عادل إمام وإصابته بالزهايمر.. وعائلته تحسم الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى