شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “لا أشرب الماء أبداً” تصريح غريب للفنانة سماح أنور يثير الجدل

 

أثارت الفنانة المصرية، سماح أنور، الجدل بتصريح حول نظامها الغذائي الذي تتبعه منذ أكثر من 17 عاماً وهو خال من المياه تماماً.

 

سماح أنور تثير الجدل

وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تشرب المياه بسبب مواصفات خاصة يجب أن تتوفر بها لكنها غير موجودة.

 

وأوضحت أن المياه يجب أن تكون “خالية من الطعم والرائحة” وتابعت أن “كل المياه لها طعم ورائحة” وهذا ما يسبب لها “آلام في المعدة”.

وقالت سماح أنور في لقاء تلفزيوني ببرنامج “كلام الناس” على شاشة “mbc مصر” مساء الجمعة: “لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني”.

وأضافت أنه “ليس من الضروري شرب المياه بشكل مباشر”، لافتة إلى أنها تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة.

وتابعت “جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها”.

وأثار تصريح الفنانة ردود أفعال متباينة على السوشال ميديا حيث اعتبر بعض المغردون هذا أمر غير طبيعي أو قد يهدد الحياة بالخطر.

سماح أنور

وتطرقت الفنانة المصرية خلال اللقاء إلى الشائعات التي طالتها حيث تحدث البعض عن علاقة سابقة بينها وبين الفنان، سليم صبري.

وردت عليها بالقول: “بحس إن الكلام في حياتي الشخصية عيب وقلة قيمة، لأن أنا سمعت الكلام ده في البيت، وبحس إنه علم لا ينفع وجهل لا يضر، هل هتنفعك المعلومة دي في حياتك أو هتنفعك في حاجة أنا مش عايزة أرد علشان دي حاجة تخصني، وعيب أوي إن حد يسأل حد عن حاجة شخصية”.

وسماح أنور هي ممثلة ومخرجة مصرية، درست اللغة الفرنسية بكلية الآداب في جامعة القاهرة. اشتهرت بأدوار الحركة في السينما المصرية، ومن أشهر أفلامها (حالة تلبس، بنت مشاغبة جدًا).

كما مثلت على المسرح وفي الدراما التلفزيونية، ومن أعمالها التلفزيونية (ذئاب الجبل، الحساب، ونيس وأيامه)، ومن أعمالها المسرحية (راقصة قطاع عام، أولاد الشوارع).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى