منوع

هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية بعد تعليق “جريء”

هاجم الفنان المصري هاني شاكر، مذيعة مصرية بسبب تعليق لها على الصورة التي أثارت جدلاً كبيراً عقب حفله الذي أحياه في سوريا، حيث عانقته إحدى معجباته.

هاني شاكر يهاجم مذيعة

ونشر الفنان المصري الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: “تعقيبا على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه. لم تره منذ 15 سنة”.

وتابع أن هذه الإعلامية التي لم يذكر اسمها لم تقدر ما وصفه بـ “قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي، الذي لا يتعدى كونه حبا وتقديرا من معجبة لفنانها المفضل”، وأضاف: “بل حولت المشهد لمادة سخرية من هذه الفتاة”.

هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية بعد تعليق "جريء"
هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية بعد تعليق “جريء”

اقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب بلباس غير تقليدي بشكل ملفت تنثر دموعها من على مسرح الكويت- فيديو

واعتبر شاكر أن المذيعة تعدت حدودها وتجرأت حينما قالت إنه لم يحترم زوجته، ليعلق: “بل على العكس تماما هي (المذيعة) التي لم تحترم نفسها حينما قالت هذه الجملة”.

شاهد أيضاً: معارك وشجار وحالات إغماء على شباك تذاكر هاني شاكر في سوريا

وأوضح: ” فالوطن العربي يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها، ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا”.

واختتم شاكر تعليقه قائلا: “للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب”، لتصبح هذه واحدة من المرات القليلة التي يهاجم فيها شاكر إعلامية مصرية، حيث دائما ما كان يفضل الصمت على الرد.

وكان الفنان المصري هاني شاكر تعرض لموقفٍ محرج بعد وصوله إلى دمشق، حيث أقدمت معجبة على استقباله بالقبلات والأحضان من دون مراعاة لمشاعر زوجته التي كانت إلى جانبه.

وانتشرت حينها الصورة كالنار في الهشيم ليعلق عليها عدد كبير من المغردين في منصة تويتر واعتبر البعض أنه موقف غير لائق بالفنان وزوجته التي رافقته إلى حفله في دمشق.

هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية بعد تعليق "جريء"
هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية بعد تعليق “جريء”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى