ستيب سبورت

بيكيه ينفجر غضباً.. خلاف جديد مع شاكيرا يتصدر الصحف الإسبانية

 

قالت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأحد، إن اللاعب، مدافع برشلونة جيرارد بيكيه “غاضب بشدة” من المغنية الكولومبية شاكيرا.

 

جيرارد بيكيه غاضب من شاكيرا

وكشفت وسائل الإعلام التي تتابع قضية الثنائي الشهير منذ بداية انفصالهما أن جيرارد وشريكته السابقة وصلا إلى طريق مسدود بما يتعلق بالاتفاق بشأن حضانة طفليهما.

وأشارت إلى أن بيكيه وشاكيرا يونيو/ حزيران الماضي ودخلا في أزمة الحصول على حق حضانة طفليهما ميلان وساشا، إذ ترغب المغنية الكولومبية الاستقرار في ميامي الأميركية بعيداً عن مدينة برشلونة الإسبانية.

ووفقًا لصحيفة “La Vanguardia” الإسبانية، فإن اللاعب كان يأمل في وضع حد للمفاوضات المستمرة، لكنه غضب من وضع شريكته السابقة “لمعوقات مستمرة في طريق الوصول لاتفاق أخير بينهما”، وترك غاضبًا اجتماعهما الأخير.

بيكيه

وأشارت إلى أنه على الرغم من توتر الأوضاع بين الطرفين، فإنهما اتفقا على عدم اللجوء للمحكمة والنزاعات القانونية تحت أي ظرف، وألا يتركا قرار اختيار الشخص المسؤول عن تربية الطفلين بيد القضاة.

وسيتجه الطرفان إلى الخطوة التالية عقب حضانة الأطفال، وهي فصل الأصول بين الطرفين، إذ ستحصل شاكيرا على مبلغ 300 مليون دولار، بينما سيبقى لبيكيه قرابة 80 مليون دولار.

وكانت صحف إسبانية نشرت في وقت سابق صور بيكيه مع حبيبته الجديدة والتي قالت إنه ترك شاكيرا لأجلها وأثارت اللقطات ضجة في الصحف الإسبانية.

يذكر أن الثنائي الشهير التقيا قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الشهيرة “واكا واكا”، ولهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى