أخبار العالمسلايد رئيسي

شاهد || بايدن مُحرج مجدداً.. تصرف غريب على المسرح استمر لـ 20 ثانية!

بدا الرئيس الأمريكي جو بايدن، وكأنه لا يعرف ماذا يفعل، وهو يبدو في حالة من الضياع والارتباك استمرت لمدة 20 ثانية عقب إنهائه خطاباً في أحد المؤتمرات، وهي حادثة ليست بجديدة على الرئيس الأمريكي.

بايدن يرتبك

وظهر بايدن (79 عاماً) في مقطع فيديو سرعان ما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أنهى إلقاء كلمة أمام مؤتمر التجديد السابع للصندوق العالمي، مرتبكاً لمدة 20 ثانية تقريباً خلال محاولته مغادرة خشبة المسرح.

عندما أنهى خطابه، ابتعد بايدن عن المنبر وعندما استدار للمغادرة توقف بشكل مفاجئ ونظر إلى جانبه ثم قال كلاماً غير مفهوم. وعاد واستدار في مكانه ويديه معلقتان في الهواء، لينظر إلى شخص آخر ويتكلم معه لثوان، قبل أن ينجح بمغادرة المنصة.

يذكر أن الحدث الذي تم تنظيمه لجمع الأموال لمكافحة الإيدز والسل والملاريا جمع 14.25 مليار دولار، وهو أعلى مبلغ تم التعهد به لمنظمة صحية متعددة الأطراف.

وقال بـايدن في خطابه، “شكراً لكم على القتال من أجل ما هو مهم. هذا كله يتعلق بإنقاذ الأرواح.. العمل مع الشركاء لضمان أن جميع المجتمعات تتمتع بصحة جيدة وقوية، وأن يعيش الناس في كل مكان بكرامة”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها بـايدن وهو مرتبك، إذ سبق واستدار حول نفسه عدة مرات بعد ألقاء كلمة في مؤتمر صحافي بواشنطن في أبريل/نيسان الماضي، وسأل مساعديه حينذاك “ماذا نفعل الآن؟”.

وتعددت المواقف المحرجة لبـايدن وتنوعّت، بين مصافحة الهواء بعد إنهاء كلمة، والخروج ع سياق الحديث في أكثر من فعالية، وتعثره المتكرر على سلم الطائرة، وأيضاً التيه والضياع وعدم معرفة اتجاه الخروج في العديد من المناسبات.

شاهد أيضاً: رحلة بـايدن “المنحوسة” إلى كاليفورنيا.. نهايتها ضرب امرأة وبدايتها خيانة أقدام

 

شاهد || بايدن مُحرج مجدداً.. تصرف غريب على المسرح استمر لـ 20 ثانية!
شاهد || بايدن مُحرج مجدداً.. تصرف غريب على المسرح استمر لـ 20 ثانية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى