منوع

80 رصاصة ومطاردة كالأفلام.. الممثل محمد الإبراهيمي يتعرض لمحاولة اغتيال

 

تعرض الفنان الأردني محمد الإبراهيمي، لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين أثناء توجهه لتصوير أحد الأعمال الفنية في منطقة الأغوار.

 

محاولة اغتيال محمد الإبراهيمي

وكشفت وسائل إعلام أردنية أن أربع سيارات طاردت الفنان الأردني وخرج منها مسلحون وأطلقوا على الإبراهيمي بما تجاوز الـ 80 رصاصة.

وأشارت إلى أن السيارات تضمنت ما يقارب 12 شخصاً يحملون رشاشات وأسلحة نارية، حيث أطلقوا نيران أسلحتهم بكثافة باتجاه سيارته التي أصيبت بأكثر من ثمانين طلقة.

محمد الإبراهيمي

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| طرد الفنان محمد رمضان في الإسكندرية يثير ضجة

من جانبه، كشف المحامي الأردني كامل الإبراهيمي عن نجاة قريبه الفنان، محمد الإبراهيمي من محاول القتل على يد المسلحين المجهولين.

وقال إن المسلحين “أطلقوا نيران أسلحتهم باتجاهه، وأصابت سيارة ولدنا أكثر من 80 طلقة إلى أن تمكنوا من الإمساك به، وتبين لهم أن ولدنا محمد ليس هو المقصود بمحاولة القتل، وجرى إطلاق سراحه وتركه وشأنه بعد أن أعطبوا سيارته”.

ويذكر أن الإبراهيمي أدى أدواراً عدة في الدراما العربية عامة والأردنية خاصة، وحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة اليرموك قسم المسرح تمثيل وإخراج عام 2001، وكان أبرز أدواره “فلاح” في مسلسل “راس غليص”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| “لا أشرب الماء أبداً” تصريح غريب للفنانة سماح أنور يثير الجدل

وكانت بدايته الفنية من المسرح، وقدم مسرحيات “بعد رحيل الشمس، الدب، والمهمش”، كما شارك في مسلسلات تلفزيونية منها “الطريق الوعر، عيون عليا، والقدس أولى القبلتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى