أخبار العالم العربي

القبض على خاطف طفلة القنيطرة “وسط البحر”.. السلطات تكشف التفاصيل

تمكنت الشرطة المغربية في مدينة القنيطرة، شمالي العاصمة الرباط، من اعتقال أحد أرباب السوابق بعد إقدامه على خطف طفلة عمرها خمسة أعوام لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ “طفلة القنيطرة”.

القبض على خاطف طفلة القنيطرة

وأوضحت الشرطة أنها تمكنت من معرفة هوية المشتبه به، والبالغ من العمر 37 عاما، وذلك بعد تحديد مكان تواجده في قارب للصيد البحري يعمل على متنه.

وأشارت إلى أن الخاطف كان قد غادر الميناء ويتواجد في عرض البحر، وهو ما استدعى التنسيق مع الدرك البحري من أجل توقيف المشتبه به خلال إبحاره.

وكشفت أن المتهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والضرب والجرح بوساطة السلاح الأبيض والسكر العلني البين والهجرة غير الشرعية.

اقرأ أيضاً: العثور على طفلة القنيطرة وكاميرات المراقبة توثق لحظة اختطافها

وتم إيداع المتهم السجن لعرضه على القضاء “بعد تحديد خلفيات ودوافع اختطافه للفتاة القاصر، وكذلك الكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية” بحسب وسائل الإعلام المغربية.

وأمس الجمعة، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة، من العثور على الطفلة فاطمة الزهراء في وضع صحي طبيعي وهي على متن حافلة بنفس المدينة.

اقرأ أيضاً: فاجعة جديدة في المغرب تهزّ كيان البلاد تزامنت مع لحظات دفن الطفل ريان

وقامت السلطات بتفريغ وتحليل تسجيلات كاميرا الحافلة لتحديد هوية الشخص الذي اصطحب الفتاة إلى الحافلة واشترى لها التذكرة، بينما تم نقل الفتاة للمستشفى لإخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة.

القبض على خاطف طفلة القنيطرة "وسط البحر".. السلطات تكشف التفاصيل
القبض على خاطف طفلة القنيطرة “وسط البحر”.. السلطات تكشف التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى