أخبار العراقسلايد رئيسي

شاهد|| صورة “غير لائقة” لدبلوماسي عراقي تورطه في قلب الأمم المتحدة ووزارة الخارجية تتحرك

سُربت صورة لدبلوماسي عراقي من قبل اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، كانت كفيلة لإشعال غضب العديد من العراقيين، إذ وصفوها بأنها “غير لائقة”، ما دفع وزارة الخارجية العراقية للتحرك.

– صورة لدبلوماسي عراقي تضعه في ورطة

تداول نشطاء عراقيين خلال الساعات القليلة الماضية صورة تظهر أحد الدبلوماسيين العراقيين “منكباً” على مشاهدة إحدى مباريات كرة القدم، فيما كانت اجتماعات الجمعية العامة للأُمم المتحدة بدورتها الحالية، تتواصل على قدم وساق.

وأظهرت اللقطة شاشة “لابتوب” أمام الدبلوماسي الذي لم تعرف هويته، وقد بدا واضحاً أنه يشاهد مباراة لكرة القدم، بدل “متابعة واجباته”!.

– الوزارة الخارجية تتحرك

أثارت الصورة غضباً واسعاً ما دفع وزارة الخارجية العراقية للإعلان في بيان على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل مساء أمس السبت أنها تتابع موضوع الصورة التي تمَّ تداولها للموظف الدبلوماسيّ، الذي انشغل عن متابعة واجباته أثناء اجتماعات الجمعيّة العامّة.

وأكدت أنها سنتخذ الإجراءات المناسبة بحقه، وبما يكفل للدبلوماسيَّةِ العراقيّةِ حضورها.

مواضيع ذات صِلة : “راغب علامة كامل الجمال”.. زوجة سفير العراق بالأردن بفيديو مع المطرب اللبناني

ويذكر أن الصورة أتت بعد نحو شهر على أزمة السفير العراقي في الأردن، حيدر العذاري، في أغسطس الماضي، والتي دفعت الخارجية في حينه إلى التحرك، واستدعائه إلى بغداد، بعد صور نشرتها زوجته مع الفنان اللبناني راغب علامة، “وصفها بعض العراقيين بغير الملائمة”.

شاهد أيضاً : صور تجمع الفنان راغب علامة مع زوجة السفير العراقي بالأردن تثير ضجة في العراق

شاهد|| صورة "غير لائقة" لدبلوماسي عراقي تورطه في قلب الأمم المتحدة ووزارة الخارجية تتحرك
شاهد|| صورة “غير لائقة” لدبلوماسي عراقي تورطه في قلب الأمم المتحدة ووزارة الخارجية تتحرك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى