ستيب سبورت

نيمار يفتح باب الجحيم ضده بإشارة وأغنية على “تيك توك”

خلال الساعات القليلة الماضية، فتح نجم كرة القدم البرازيلي، نيمار، على نفسه باب الجحيم، كما وصفته تقارير صحفية، إذ أثار غضب الآلاف من محبيه، بعدما جدد صراحة دعمه للرئيس البرازيلي اليميني بولسونارو.

– نيمار يفتح باب الجحيم ضده

قبل يوم واحد من الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها غداً الأحد، ألقى نجم كرة القدم البالغ من العمر 30 عاماً بثقله في دعم بولسونارو، حيث نشر نجم باريس سان جيرمان فيديو على تيك توك وهو يرفع الرقم 22، وهو رقم اقتراع السياسي المثير للجدل.

وقام اللاعب الذي يتابعه أكثر من 8 ملايين مستخدم على تيك توك وما يقرب من 180 مليوناً على إنستغرام، بعمل إيماءات على وقع أغنية تدعو للتصويت لبولسونارو.

نيمار يفتح باب الجحيم
نيمار يفتح باب الجحيم

إلا أن تلك الإشارة كانت كفيلة بفتح باب الجحيم عليه، ففي الوقت الذي أبدى فيه أكثر من 1.7 مليون شخص إعجابهم ببوست النجم الشهير، انهالت عليه في المقابل الانتقادات، من كل حدب وصوب.

وهاجمه الكثيرون معتبرين أن دعمه لشخص مثل بولسونارو المعروف بمواقفه الغريبة والعنصرية أحياناً، في غير محله، لكن نيمار لم يستكن، وعلق بتغريدة على حسابه في تويتر مبدياً تعجبه من مدعي الديمقراطية.

وكتب في تغريدته مساء أمس الجمعة قائلاً” “يتحدثون عن الديمقراطية والكثير من الأشياء، لكن عندما يعبر شخص ما عن رأي مختلف، يتعرض للهجوم من قبل نفس هؤلاء الذين تحدثوا عن الديمقراطية.. عجبي!

والجدير ذكره أن الرئيس اليميني المتطرف يتنافس مع الرئيس الأسبق اليساري لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، لكن أحدث استطلاعات الرأي كانت أظهرت تراجع الأول.

نيمار يفتح باب الجحيم
نيمار يفتح باب الجحيم

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

))مبابي يقترب من الرحيل عن باريس سان جرمان.. ونيمار يرشح للنادي البديل الأمثل

)) نيمار وبيليه يعلقان على تصريحات عنصرية طالت فينيسيوس جونيور 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى