ستيب سبورت

شاهد||بعد إعلانه اقتراب موعد اعتزاله.. الكشف عن طائرة ضخمة تحمل صورة ميسي

 كُشف النقاب عن الطائرة الأرجنتينية المونديالية التي تحمل صورة ضخمة لنجم كرة القدم، ليونيل ميسي، بعد أن أعلن قائد منتخب الأرجنتين أن مسيرته الكروية شارفت على الانتهاء مشيراً إلى أن كأس العالم في قطر سيكون الظهور الأخير له في بطولات المونديال.

 

طائرة تحمل صورة ميسي

 تم كشف النقاب عن الطائرة التي ستنقل منتخب الأرجنتين إلى الأراضي القطرية في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لخوض المونديال، في مطار إيزيزا الدولي بضواحي العاصمة.

وتزين طائرة منتخب الأرجنتين المونديالية صورة عملاقة للنجم ليونيل ميسي برفقة أنخيل دي ماريا ورودريجو دي بول.

ميسي

ويعتبر النجم ليونيل ودي ماريا أهم نجمين في الكتيبة الأرجنتينية، فضلا عن دي بول، الذي لُقب مؤخرا بـ”الحارس الشخصي لميسي”، في إشارة للدور الذي يقوم به، عبر حمايته في الملاعب من اعتداءات المنافسين.

192 154906 messi argentina plane world cup 2

وستكون هذه إحدى الطائرات التي تنقل المشجعين من بوينوس آيرس، إلى جانب أخرتين مزينتين من الداخل بزخارف خاصة بالمنتخب الوطني، والذين سيشهدون المباريات الثلاث التي من المقرر أن يلعبها منتخب الأرجنتين حتى الآن في كأس العالم: السعودية (22 نوفمبر/تشرين ثان)، المكسيك (26 نوفمبر)، وبولندا (30 نوفمبر).

ميسي

ميسي يوجه رسالة صادمة لجمهوره

جاء الكشف عن الطائرة عقب إعلان ميسي توديع بطولة كأس العالم في مونديال قطر 2022، حيث قال: “بطولة 2022 ستكون آخر مشاركة لي في بطولات كأس العالم” مؤكداً أنه: “تم اتخاذ القرار بالفعل”.

كما وجه ليونيل ميسي تحذيراً إلى منتخب بلاده في المونديال المقبل، رافضاً اعتبار المهمة سهلة في مرحلة المجموعات.

وأضاف نجم كرة القدم البارز: “يجب أن نفوز بالمباراة الأولى، في المونديال السابق اعتقدنا أن الأمور ستكون سهلة وأن الصدارة مضمونة في المجموعة، ولكن هذا لم يحدث”.

وتابع: “هناك قلق بالتأكيد قبل كأس العالم، لأنه الأخير بالنسبة لي، لا يمكنني الانتظار، لدينا فريق قوي ورائع، لكن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، لا أعرف إذا كنا بين أفضل المرشحين، لكن الأرجنتين دائما مرشحة للفوز باللقب بسبب تاريخها الكبير”.

واعتبر ميسي أن فرصته في المشاركة في بطولة 2026 ستكون صعبة بسبب تقدمه في العمر، وعدم قدرته على الظهور بلياقته المعهودة، لذلك فضل أن تكون بطولة 2022 هي عرضه الأخير في مسابقات كأس العالم، تمهيدا لاعتزاله في الأعوام القليلة القادمة.

حيث احتفل ليونيل بعيد ميلاده الـ35 في يونيو/ حزيران الماضي، وسيخوض مونديال 2022 وهو في طريقه إلى إتمام عامه الـ36، ما يعني أن بطولة كأس العالم 2026 ستأتي وقت أن يكون ميسي في عامه الـ40.

ويتنافس منتخب الأرجنتين مع منتخبات المجموعة الثالثة في كأس العالم، والتي تضم السعودية والمكسيك وبولندا، في آخر ظهور للمسابقة ذاتها بالشكل الحالي، قبل أن يتم زيادة عدد المنتخبات إلى 48 منتخباً بدلاً من 32 في نسخة عام 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى