عالم الرياضةسلايد رئيسي

المصائب لا تأتي فرادى والعقوبات تنهال على كريستيانو .. هل انتهى عصر الدون؟

على ما يبدو فإن المصائب لا تأتي فرادى، إذ بدأت العقوبات تنهال على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أزمته مع ناديه مانشستر يونايتد.

– العقوبات تنهال على كريستيانو

مساء أمس الخميس، قرر مانشستر يونايتد استبعاد رونالدو من قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن أنه سبقت هذه العقوبة، عقاب تمثل بحرمانهم من التدرب مع الفريق الأول وإلزامه بالتمارين فردياً لعدد من الأيام.

واليوم الجمعة، كشفت صحيفة “صن” البريطانية عن مفاجأة ثالثة فيما يخص قائمة العقوبات ضد الدون البرتغالي، وهي تتعلق بإمكانية توقيع غرامات مالية عليه من قبل النادي الإنجليزي.

وتوجهت الصحيفة إلى إدارة مانشستر يونايتد بسؤال عما إذا كان يمكن أن توقع عقوبات مالية على كريستيانو نتيجة لعدم الانضباط الذي ظهر منه في مباراة توتنهام الأخيرة، لكن النادي رفض تأكيد أو نفي نيته القيام بذلك.

هذا الموقف يعني أن إدارة مانشستر يونايتد قد تقرر بالفعل توقيع عقوبة مالية على اللاعب صاحب الـ37 عاماً، الأمر الذي قد يضع سطراً جديداً في نهاية مسلسل مشوار اللاعب مع الفريق بداية من يناير/ كانون الثاني المقبل.

يذكر أن الهولندي إيريك تين هاج وبعد التشاور مع إدارة اليونايتد قرر استبعاد رونالدو من الحسابات خلال الفترة الحالية، بعد رفضه المشاركة كبديل خلال مواجهة توتنهام الأخيرة، فضلاً عن مغادرته أرض الملعب قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق.

اقرأ أيضاً: بعد فعلته أمام توتنهام.. مانشستر يونايتد يعاقب رسمياً رونالدو

– تعليق رونالدو

وفي المقابل، أكد كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد أنه سيواصل بذل الجهد مع فريقه وأنه سيعود إلى صفوفه قريباً.

وكتب رونالدو على “إنستغرام” في وقت متأخر من أمس الخميس: “دائماً ما حاولت أن أكون مثالاً يحتذى للاعبين صغار السن في كل الأندية التي مثلتها”.

وتابع “للأسف، لا يكون هذا ممكناً دائماً وأحياناً تغلبك سخونة اللحظة”.

وأضاف: “حالياً، أشعر أن علي مواصلة الاجتهاد في كارينجتون ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في أي مباراة”.

وتابع “الاستسلام للضغط ليس خياراً، لم يكن خياراً، هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نظل متحدين، قريباً سنكون سوياً مجدداً”.

اقرأ أيضاً: هل يعاني رونالدو من الاكتئاب؟.. لقاء غامض مع طبيب شهير

653

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى