شخصيات ومشاهير

أزمة شيرين شارفت على الانتهاء وهذا موعد حفلها الغنائي

يبدو أن أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، شارفت على الانتهاء، حيث قالت مصادر مقربة منها، إن حالتها تتحسن بصورة كبيرة، فيما سيتم تحديد موعد جديد لحفلها المرتقب في الكويت.

أزمة شيرين شارفت على الانتهاء

ونقلت صحيفة النهار اللبنانية عن مصادر قريبة من الفنانة شيرين، تأكيدهم أن حالتها تتحسن بصورة كبيرة وتستجيب للعلاج الذي يشرف عليه كبار الأطباء في مجال الصحة النفسية وعلاج الإدمان.

وأشارت المصادر إلى أن هناك مفاوضات حالياً بين مدير أعمالها في مصر، ميمي فؤاد، والجهة المنظمة لحفلها بالكويت الذي تم إلغاؤه بعد دخولها المستشفى لتحديد موعد جديد له بعد بلوغها مرحلة الشفاء التام.

وبدأت شيـرين بالفعل بالتواصل مع عدد محدود من المقربين منها بعد أن كانت بعيدة تماماً عن الاتصال بأي شخص اتباعاً لتعليمات الأطباء المعالجين، لكن هذا الأمر يتم بحذر شديد ولم يستغرق اتصالها سوى دقائق قليلة.

وجاءت أخبار جيدة من أحد الأشخاص المطلعين في مجال الفني، وهو هاني عزب، أن شيـرين بدأت بمشاهدة التلفاز بعد السماح لها بذلك.

كما كتب على حسابه في تويتر، “شيرين كان لديها حفل في الكويت شهر أكتوبر تم إلغاءه، وحاليًا اتفق منظم الحفل مع إدارة أعمالها علي منتصف شهر يناير المقبل بشكل مبدئي”، متوقعًا خروج شيـرين قريبًا، قائلا، “يعني أن احتمالية خروجها أصبح قريب للغاية”.

 

اقرأ أيضًا: شاهد|| فيديو راقص للمطربة شيريـن مع شاب يثير ضجة في مصر

أزمة شيرين شارفت على الانتهاء وهذا موعد حفلها الغنائي
أزمة شيرين شارفت على الانتهاء وهذا موعد حفلها الغنائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى