شخصيات ومشاهير

أزمة شيرين تأخذ منحى آخر مع تسجيلٍ مسرّب.. ما الورقة التي أجبرتها المستشفى على توقيعها؟

لا تزال أخبار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تستقطب اهتمام محبيها وجمهورها إثر الأزمة التي تمر بها، وفي تطورٍ جديد نشر محاميها ياسر قنطوش، تسجيلاً صوتياً لها، وهي تستغيث طالبةً الخروج من المستشفى الذي تقيم فيه منذ أسابيع.

شيرين تستغيث

وقالت شيرين في التسجيل الذي نشره قنطوش عبر منصة فيسبوك، موجة كلامها إليه: “من فضلك أعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق لا أعرف ما هو”.

وأضافت: “أنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد لله كويسة، وكملت علاجي، وأنا موجودة من عشرين يوم وعايزة أخرج ضروري”.

 

محامي شيرين يصدر بياناً

في السياق، نشر المحامي ياسر قنطوش بياناً عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: “بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب، تبين أن حالتها جيدة ومستقرة ولا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى”.

 

وأضاف: “عند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى، تم إرغامها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة”.

وتابع: “المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانه شيرين موجودة اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون”.

البيان أردف: “بذلك تكون المستشفى محتجزة مواطن بدون وجه حق، ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفة للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختياري للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى”.

محامي شيرين يرد على مطلقي الإشاعات

بعد تردّد أخبار وإشاعات عن وفاة شيرين ومغادرتها مصر للعلاج بالخارج، أصدر ياسر قنطوش بياناً آخر للرد على ما تم تداوله.

وكتب قنطوش: “هام جداً الفنانة شيريـن لم تغادر مصر للعلاج وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح”.

وأضاف: “أرجوا من السادة الصحافيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة”.

وزاد: “سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه من يطلقها بدون مستند أو دليل وغير مراعياً لحرمة الحياة الخاصة للفنانة”.

فيما حرص نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، على توضيح آخر التطورات ومستجدات حالة شيرين الصحية.

وقال في تصريحات تلفزيونية إن الفنانة المصرية في حالة صحة جيدة، ولم تغادر المستشفى أو البلاد كما انتشر عنها من شائعات.

مفاجأة من العيار الثقيل

يذكر أن أسرة شيرين كانت فجرت مفاجأة من العيار الثقيل مؤخراً، معلنة إدخالها إلى المستشفى من أجل العلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.

فيما استغاث شقيقها ووالدتها بالجميع لإنقاذها من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مؤكدين أنهما يحرضانها على تعاطي المخدرات.

وكانت صاحبة “آه يا ليل” تعرضت لأزمات متتالية منذ طلاقها قبل أشهر، بعد زواج استمر من أبريل 2018 وحتى ديسمبر 2021.

أزمة شيرين تأخذ منحى آخر مع تسجيلٍ مسرّب.. ما الورقة التي أجبرتها المستشفى على توقيعها؟
أزمة شيرين تأخذ منحى آخر مع تسجيلٍ مسرّب.. ما الورقة التي أجبرتها المستشفى على توقيعها؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى