أخبار العالم

ترامب يخرج بيلوسي من جنس البشر.. ورئيسة النواب الأمريكي تروي “لحظات رعب”

في كلمة ختامية قبيل الانتخابات النصفية الأمريكية، أطلق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، على رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، وصفاً مهيناً، فيما روت الأخيرة “لحظات رعب” عاشتها الأيام الماضية.

– ترامب يخرج بيلوسي من جنس البشر

وفي سياق سرده لحادثة كان، أحد رجال العصابات في أمريكا طرفاً فيها، قال ترامب: “لقد ضربه على رأسه بعصا بيسبول وطعنه 32 مرة بشكل وحشي، لقد كان حيواناً”.

ومضى الرئيس الأمريكي السابق في ذات السياق معلقاً بقوله: “قالت نانسي بيلوسي أرجوك لا تصفهم بالحيوانات فهم بشر، فقلت لا هم حيوانات، لأنني أعتقد أنها من الحيوانات كذلك”.

– رئيسة النواب الأمريكي تروي “لحظات رعب”

وعلى صعيد أخر، وصفت نانسي بيلوسي، في مقابلة لها “لحظات رعب” عاشتها خلال أزمة اقتحام بيتها، مشيرةً أنها لم تتوقع أبدا أن يكون زوجها بول هو الشخص الذي تعرض للهجوم في عائلتها عندما أيقظتها شرطة الكابيتول في منتصف الليل.

5d9ab7a84c59b7230e08c10d

وقالت رئيسة مجلس النواب أيضاً: “إن الهجوم سيؤثر على مستقبلها السياسي بعد الانتخابات النصفية لعام 2022 – رغم أنها رفضت باستمرار التعليق قبل الحادث على احتمالات البقاء في رئاسة مجلس النواب إذا فقد الديمقراطيون الأغلبية”. 

وفي أول مقابلة تلفزيونية لها منذ أن أصيب زوجها البالغ من العمر 82 عاماً بكسور في الجمجمة في هجوم المطرقة، قالت بيلوسي لشبكة CNN: “إنها كانت (خائفة ) عندما سمعت جرس الباب يرن”.

وقالت في المقابلة التي ستبث بالكامل في الساعة الثامنة مساء يوم الإثنين: “نظرت لأعلى، أرى أنها الخامسة، يجب أن يكونوا في شقة خاطئة”.

قالت بيلوسي لأندرسون كوبر: “لذلك ركضت إلى الباب، وأنا خائفة جداً”، وأضافت: “أرى شرطة الكابيتول وهم يقولون، علينا الحضور للتحدث إليكم”.

وأشارت بيلوسي إلى أنها فكرت على الفور في أحفادها وأطفالها، واعتقدت في البداية أن الأخبار لن تخص زوجها”.

ويذكر أن مقتحم منزل بيلوسي، ديفيد ديبابي متهم بستة تهم تتعلق بالهجوم، بما في ذلك محاولة القتل والسطو والاعتداء والسجن الباطل وتهديد أحد أفراد عائلة مسؤول عام. 

78117


تابع المزيد:

))اعترافات “صادمة” لمنفذ الهجوم على زوج نانسي بيلوسي.. ووثائق تذكر اسم ترامب

)) نجاة امرأة أمريكية من قرش أبيض مفترس حاول جعلها وجبة له -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى